موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

7 يوليو 2023 - 5:14 م

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي فريق الاتحاد السكندري ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الثامن من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي المارد الأحمر مرانه الأخير من أجل خوض لقائه ضد زعيم الثغر في مدينه الاسكندريه ، ونجح الشياطين الحمرا في حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 بشكل رسمي للمرة ال43 في تاريخه العظيم ، بجانب الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر النسخه الحالية ، ويعد الاهلي هو البطل التاريخي في قارة أفريقيا وثاني أكثر الانديه علي مستوي العالم كاكثر فريق حاصدا للألقاب بعد ريال مدريد الإسباني ، علي الجانب الآخر دخل فريق الاتحاد السكندري في معسكر مغلق لمده 24 ساعه من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق الفوز وانهاء الموسم الحالي قريبا بشكل أكبر من المربع الذهبي ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

حقق الاهلي الفوز علي نظيرة فريق الإسماعيلي ، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الاتحاد السكندري إيجابيا مع نظيرة فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يقدم لكم موقع يلا شوت عن موعد مباراة المارد الأحمر ضد زعيم الثغر ، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل مباراة الشياطين الحمر ضد زعيم الثغر عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الاتحاد السكندري

تنقل مباراة المارد الأحمر ضد زعيم الثغر مساء اليوم السبت بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت جميع التفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يحتضن ملعب “برج العرب” مباراة المتعه والاثاره بين فريق الأحمر ضد زعيم الثغر ، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاهلي المتوقع

حراسة المرمى:
محمد الشناوي

خط الدفاع:
علي معلول ، رامي ربيعه ، محمد عبدالمنعم ، محمد هاني

خط الوسط:
مروان عطية ، اليو ديانج ، قفشه

خط الهجوم:
تاو ، محمد شريف ، احمد عبدالقادر

 

تشكيل الاتحاد السكندرى اليوم

حراسة المرمى:
المهدي سليمان

خط الدفاع:
عمار حمدي ، ابراهيم ، صبحي ، رحيل

خط الوسط:
محمود عبدالعزيز ، ناصر الغندور

خط الهجوم:
محمد مابولولو ، عيدالنعيم

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الاهلي صدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة ، بينما يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 42 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

لعب الاهلي 28 لقاء ،وحقق الفوز في 22 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يهزم في اي مواجهات ، وسجل لاعبيه 52 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاتحاد السكندري في الدوري المصري

خاض فريق زعيم الثغر 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 12 مواجهات ، وتعادل في 6 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 35 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- احمد السيد زيزو الزمالك 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف