موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

25 يوليو 2023 - 4:31 م

يستقبل فريق المصري البورسعيدي نظيرة فريق الأهلي ، في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وغادرت بعثه المارد الأحمر الي مدينه الاسكندريه من أجل الدخول في معسكر مغلق قبل اللقاء الأخير له في بطولة الدوري الممتاز ، وتلقي الشياطين الحمر اول هزيمه لهم في بطولة الدوري ضد فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء تراجع مستوي الأحمر ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري ، ويسعي الأحمر لتحقيق الفوز علي المصري بعدما نجح في حصد لقب بطولة الدوري المصري هذا العام بجانب لقب دوري ابطال افريقيا وكأس مصر ، ويعد موسم مميز وجيد للاهلي ء علي الجانب الآخر يستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهه الاهلي في لقاء صعب بعدما خسر فريق المصري من نظيرة سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية ليهزم اللقب بنتيجة قاسية وثقيلة ، لذلك يأمل ان يختتم الدوري بفوز ثمين علي المارد الأحمر ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الافريقيه والأوروبية والأسيوية فتابعونا لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها ؤ فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تنقل مجموعة قنوات on time جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المارد الأحمر ضد المصري البورسعيدي عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد المصري البورسعيدي

اعلنت شبكة قنوات on time عن معلق مباراة المارد الأحمر ضد المصري البورسعيدي ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “وليد” ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية .

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: خالد عبدالفتاح- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- كريم الدبيس.
خط الوسط: مروان عطية- محمد مجدي أفشة- محمد فخري.
الهجوم: محمد شريف- طاهر محمد طاهر- محمد الضاوي كريستو.

 

تشكيل المصري البورسعيدي اليوم

حراسة المرمى: عصام ثروت
خط الدفاع: كريم العراقي- إسلام أبوسليمة- عمرو موسى- عمرو السعداوي.
خط الوسط: إيزي إيميكا- زياد كمال- عبدالرحيم دغموم.
الهجوم: إلياس الجلاصي- جريندو- مروان حمدي.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد المارد الأحمر في صدارة الدوري المصري برصيد 82 نقطة ، بينما يدخل فريق المصري البورسعيدي المباراة محتلا المركز الخامس الدوري برصيد 47 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

خاض المارد الأحمر 33 لقاء ، وحقق الفوز في 25 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في لقاء واحد ، وسجل لاعبيه 63 هدف ، ودخل في مرماه 10 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار المصري البورسعيدي في الدوري المصري

لعب الفريق الأخضر 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 11 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 8 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 33 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4-محمد شريف الأهلي 12 اهداف
5-احمد الشيخ غزل المحلة 11 هدف