معلق مباراة الأهلي ضد فيوتشر اليوم 2-7-2023 في الدوري المصري

2 يوليو 2023 - 3:44 م
الاهلي
الاهلي
2 يوليو 2023 - 8:30 م
0 : 0
محمد الكواليني الدوري المصري On Time Sports 1

يبقي عشاق كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية ، علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الأهلي ضد نظيرة فريق فيوتشر ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد والموافق الثاني من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابع والعشرون والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويواصل المارد الأحمر جميع استعداداته المكثفة من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في جميع البطولات وبطولة الدوري المصري الممتاز وفي حين فوز الأحمر علي فيوتشر في لقاء سيتوج بطلا للدوري المصري للمرة الثالثة والأربعون في تاريخه العظيم بشكل رسمي لذلك يقترب بشده من حصد اللقب ، علي الجانب الآخر فريق فيوتشر الذي يسعي للحفاظ علي المركز الثالث بعدما تأكد من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه ، يأمل في تحقيق الفوز علي الاهلي في ديربي الدوري المصري ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق المارد الأحمر فوز كبير وثمين علي فريق البنك الاهلي ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “القاهرة الدولي” ، ضمن منافسات الأسبوع الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما تلقي فريق فيوتشر هزيمه من نظيرة فريق المصري البورسعيدي ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب “الاسكندريه” ، ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد فيوتشر

يكشف لكم موقع يلا شوت عن موعد مباراة الاهلي ضد فيوتشر التي تنطلق في تمام 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات اون تايم جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الاهلي ضد فيوتشر علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد فيوتشر

اختارت شبكة قنوات on time معلق مباراة الاهلي ضد فيوتشر مساء اليوم الأحد ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بالكشف عن اسم المعلق “محمد الكواليني”، ضمن منافسات الأسبوع ال24 والمؤجل من بطولة الدوري المصري.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد فيوتشر

يستقبل ملعب “السلام” والاهلي مباراة المتعة والإثارة بين فريق المارد الأحمر ضد فيوتشر ، في بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وأفشة وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى:
محمود جنش

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ، سعد سمير ، علي الفيل ، طارق طه

خط الوسط: مهند لاشين ، ناصر ماهر ، محمد فاروق

خط الهجوم: غنام محمد ، احمد رفعت ، احمد عاطف

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الاهلي صدارة الدوري المصري برصيد 68 نقطة ، بينما يدخل فريق فيوتشر المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 57 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

لعب الاهلي 26 لقاء ،وحقق الفوز في 21 لقاء ، وتعادل في 5 مواجهات ، ولم يهزم في اي مواجهات ، وسجل لاعبيه 51 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

خاض فريق فيوتشر 31 لقاء ، حيث حقق الفوز في 15 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 4 لقاء ، سجل لاعبية 32 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 14 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 11 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- احمد السيد زيزو الزمالك 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف

بطاقة مباراة الاهلي Vs

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري
  • 📺 القناة : On Time Sports 1
  • 🎤 المعلق : محمد الكواليني
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 2 يوليو 2023
  • نتيجة المباراة : الاهلي 0 - 0