موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري المصري

22 يوليو 2023 - 4:55 م

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضد نظيرة فريق بيراميدز في اللقاء المؤجل الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الأحد والموافق الثالث والعشرون من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ونجح المارد الأحمر في حصد لقب بطولة الدوري المصري للموسم الجاري بعدما قدم موسم أكثر من رائع وممتع ونتائج إيجابية وكبيرة ، وتوج الأحمر باللقب في وسط احتفال كبير وممتع في لقائه ضد حرس الحدود في الجولة الماضية ، بحضور جميع اللاعبين وزوجاتهم واهليهم ومجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي ، علي الجانب الآخر انهي فريق بيراميدز جميع استعداداته المكثفة لتلك المواجهه من أجل تحقيق الفوز علي الاهلي في لقاء ليس لها اي معايير ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل ودوري أبطال أفريقيا والذي يشارك به الفريق السماوي لاول مرة في تاريخه ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تنطلق مباراة الاهلي اليوم ضد بيراميدز ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن موعد اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم وتذاع المباراة عبر شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد بيراميدز

يتولي المعلق الرياضي”طارق حسن” مهمة التعليق علي أحداث مباراة الشياطين الحمر ضد بيراميدز ، مساء اليوم الأحد ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد بيراميدز

يحتضن ملعب “الدفاع الجوي” لقاء الأهلي ضد بيراميدز اليوم في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف ومحمود كهربا

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى: احمد الشناوي

خط الدفاع: الشيبي ، احمد سامي ، علي جبر ، محمد حمدي

خط الوسط: بلاك توريه ، احمد توفيق ، صابر

خط الهجوم: محمد صادق ، فجري لاكاي ، ابراهيم عادل

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الاهلي في صدارة الدوري المصري برصيد 82 نقطة ، بينما يدخل فريق بيراميدز المباراة محتلا المركز وصافة الدوري برصيد 70 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

خاض الاهلي 32 لقاء، وله مواجهتين مؤجلتين ، وحقق الفوز في 25 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، ولم يهزم في اي لقاء حتي الآن ، وسجل لاعبيه 63 هدف ، ودخل في مرماه 10 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار بيراميدز في الدوري المصري

لعب الفريق السماوي 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 21 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهه ، وهزم في 5 لقاء ، سجل لاعبية 55 هدف ، ودخل في مرماه 24 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري 16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4-محمد شريف الأهلي 12 اهداف
5-احمد الشيخ غزل المحلة 11 هدف