موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

12 يوليو 2023 - 9:40 ص

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم المصرية موعدا من المتعة والإثارة والتشويق عندما يلتقي فريق الأهلي ضد نظيرة فريق الزمالك ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس والموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم المارد الأحمر جميع الاستعدادات المكثفة لمواجهه منافسه الزمالك في لقاء قوي وكبير بعدما نجح الاحمر في حصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 بشكل رسمي ، وسيحصل علي درع الدوري المصري في نهاية الموسم في لقاء حرس الحدود في الجولة الماضية ، وحقق الأحمر لقب بطولة الدوري المصري 43 مرة في تاريخه بجانب حصوله على العديد من الألقاب هذا النسخه وذلك بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ، علي الجانب الآخر انهي الفارس الابيض مرانه الأخير علي ملعبه من ليحل ضيفاً ثقيلاً علي الأحمر في لقاء يبحث من خلاله تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية وكبيرة ، ولم يشارك الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي ليشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية نظرا لتواجده في المركز الثالث ويسعي الابيض للعودة سريعا الي تحقيق البطولات وتقديم نتائج إيجابية واداء عالي يليق بي اسم الفريق ، سنشاهد لقاء ممتع وقوي ينتظرها عشاق ومحبي الفريقين في قارة أفريقيا ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وفاز المارد الأحمر علي نظيرة فريق الاتحاد السكندري ، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الآخر فاز الفارس الابيض علي نظيرة فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لي المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب السلام والاهلي ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

يستضيف الاهلي نظير اليوم نظيره نادي الزمالك ، مساء اليوم الخميس ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويكشف yalla shoot للقارئ عن شاشة التلفزيون الناقلة الاهلي والزمالك وذلك علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الزمالك

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الاهلي ضد الزومالك اليوم ويتولي المعلق الرياضي “مدحت شلبي”، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين الومالك والاهلي مساء اليوم الخميس ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل المارد الأحمر صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة ، بينما يدخل الفارس الابيض المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الأهلي في الدوري المصري

لعب المارد الأحمر 29 لقاء ، وله ثلاث مواجهات مؤجلة ،وحقق الفوز في 23 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه في الدوري، وسجل لاعبيه 54 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 17مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 49 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف