موعد مباراة الهلال ضد غوريتسا الودية والقنوات الناقلة

10 يوليو 2023 - 10:47 ص

يتساءل جماهير كرة القدم السعودية والأسيوية والعربية ، عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد غوريتسا السلوفيني الودية ، في اللقاء المقرر انطلاقة مساء اليوم الاثنين والموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري ضمن الاستعدادات لبطولة دوري ابطال اسيا والبطولات المحليه ، وايضا البطولات الأوروبية ، واختتم فريق الهلال جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه من أجل مشاركه العديد من الصفقات الجديدة من أجل الاستقرار علي القوام الأساسي للفريق ضمن الاستعدادات لمواجهات القادمة ، علي الجانب الآخر فريق غوريتسا السلوفيني الذي يستعد لشكل قوي للموسم الجديد المقبل ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة الهلال ضد غوريتسا

يلتقي الفريق السعودي ضد نظيرة الفريق السلوفيني مساء اليوم الاثنين ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد اللقاء الذي يذاع في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع المباريات الودية في الشرق الأوسط للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الهلال ضد غوريتسا علي “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الهلال ضد غوريتسا

يكشف لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة الهلال ضد غوريتسا الي المعلق الرياضي ، في اللقاء الودي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل 2024.

 

ملعب مباراة الهلال ضد غوريتسا

يستضيف ملعب “Austria” المباراة الودية والتي ستجمع بين فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق غوريتسا السلوفيني ، مساء اليوم الاثنين ، فتابعونا علي يلا شوت لحظة بلحظة.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى:العويس

خط الدفاع: سعود ، جحفلي ، البليهي ، البريك

خط الوسط: الجوير ، كويلار ، الزيد

خط الهجوم: القحطاني ، إيغالو ، فيتو

 

تشكيل غوريتسا اليوم

حراسة المرمى: احماتيج

خط الدفاع: هركا ، ميروسيلفا ، جوكي ، ستيفن جانكج

خط الوسط: ديرو كولوبريك ، كارجينس ، ليكار

خط الهجوم: ميلكار ، بيتروفيس ، سليموفيس

 

تاريخ مواجهات الهلال ضد غوريتسا

لم يلتقي فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق غوريتسا السلوفيني من قبل في اي مواجهه سابقة في أي بطولة ، وتعد اللقاء الودي الذي سيجمع بينهما مساء اليوم الاثنين هو أول لقاء سيجمع بين الفريقين.