موعد مباراة الوداد ضد الرجاء في نصف نهائي كأس العرش المغربي

9 يوليو 2023 - 9:30 ص

يستقبل ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” مباراة من العيار الثقيل عندما يلتقي فريق الوداد البيضاوي المغربي ضد نظيرة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ، مساء اليوم الأحد والموافق 9 من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرش المغربي للنسخة الحالية 2023 ، ودخل فريق الوداد في معسكر مغلق من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق الفوز والوصول الي المباراة النهائية والاقتراب بشكل أكبر من حصد لقب بطولة كأس العرش للمرة العاشرة في تاريخه ، علي الجانب الآخر اختتم فريق الرجاء البيضاوي المغربي جميع الاستعدادات لتلك المواجهه المرتقبة ويأمل الرجاء في تحقيقها للمرة التاسعه في تاريخه ، لذالك سيدفع الرجاء بجميع اوراقه الرابحة في تلك اللقاء من أجل حصدها بعدما خسر البطولة الأهم والاقوى في قارة أفريقيا دوري ابطال افريقيا ليخطفها النادي الاهلي المصري ، لذالك سنشاهد مباراة قويه وممتعة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وفي بطولة كأس العرش المغربي للنسخة الحالية 2023.

وتأهل فريق الوداد البيضاوي الي دور نصف النهائي كاس العرش المغربي ، بعدما فاز علي نظيرة فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بن احمد العبدي في ربع نهائي كأس العرش.

بينما نجح فريق الرجاء البيضاوي في التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس العرش ، بعدما فاز علي نظيرة فريق شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب البشير ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العرش المغربي.

 

موعد مباراة الوداد ضد الرجاء

يحل فريق الرجاء البيضاوي ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق الوداد البيضاوي ، مساء اليوم الأحد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تنقل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا ،وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ،وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات المغربية الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات كأس العرش المغربي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الوداد ضد الرجاء علي “المغربية الرياضية 1”.

 

معلق مباراة الوداد ضد الرجاء

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الوداد البيضاوي ضد الرجاء البيضاوي ، وتنقل بصوت “هشام فرج”، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرش.

 

ملعب مباراة الوداد ضد الرجاء

يستضيف ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” مباراة من العيار الثقيل بين فريق الوداد البيضاوي ضد نظيرة فريق الرجاء البيضاوي ، مسا اليوم الأحد في نصف نهائي كأس العرش ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل الوداد البيضاوي اليوم

حراسة المرمى: مطيع

خط الدفاع : العملود ، ندراني ، ابو الفتح ، عطيه الله

خط الوسط: جبران ، جعدي ، اوناجم ، بوهره

خط الهجوم: بوصفيان ، سامبو

 

تشكيل الرجاء البيضاوي اليوم

حراسة المرمى: فخر

خط الدفاع: حركاس ، بولاكسوت ، لعراسي ،بنطايح

خط الوسط: الوردي ، كامارا ، مكعازي

خط الهجوم: الزرهوني ، بنجديدة ، بوزوك

 

عدد القاب الوداد البيضاوي ببطولة كأس العرش

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي لقب بطولة كأس العرش المغربي 9 مرات في تاريخه ، أعوام 1970-1978-1979-1981-1989-1994-1997-1998-2001.

 

عدد القاب الرجاء البيضاوي ببطولة كأس العرش

نجح فريق الرجاء البيضاوي المغربي في حصد لقب بطولة كأس العرش المغربي 8 مرات في تاريخه ، أعوام 1974-1977-1982-1996-2002-2005-2012-2017.

 

تاريخ مواجهات الوداد ضد الرجاء

التقي فريق الوداد البيضاوي ضد نظيرة فريق الرجاء البيضاوي في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق فريق الوداد الفوز في مواجهتين ، بينما فاز فريق الرجاء في مواجهة واحدة ، وحسم التعادل بينهم في مواجهتين.