موعد مباراة اسوان ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

10 يوليو 2023 - 10:12 ص

يدخل فريق طلائع الجيش في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق اسوان ، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم الاثنين والموافق 10 من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الجيش جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه المرتقبة من خلال دراسه تمسايح النيل بشكل دقيق وكبير من أجل تخطي كافة الأخطاء المتكررة والابتعاد عن نقاط القوه والضعف لذي الفريق المنافس ، وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل الابتعاد من منطقة الهبوط وضمان البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز ، بينما وصلت بعثه فريق اسوان الي مدينه القاهرة بقيادة ايمن الرمادي المدير الفني للفريق لخوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق انتصار يبعده عن منطقه الهبوط وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وانهي تمسايح النيل كافة الاستعدادات لتلك المواجهه المرتقبة من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد المقبل ، فتابعونا عبر يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 وجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

وتعادل فريق طلائع الجيش مع نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا سلبياً بدون أهداف ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل فريق اسوان مع نظيرة فريق الإسماعيلي بهدف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسماعيليه ، ضمن منافسات ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة طلائع الجيش ضد اسوان

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنقل في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش اليوم

لن تنقل مباراة فريق طلائع الجيش ضد نظيرة فريق تماسيح النيل علي قناه فضائيه أو ارضيه ، لعدم ، ويمكنكم المشاهدة من خلال بث مباشر عبر يلا شوت فتابعونا لحظة بلحظة.

 

معلق مباراة طلائع الجيش ضد اسوان

لم يتولي اي معلق مهمة مباراة طلائع الجيش ضد اسوان نظرا لعدم إذاعته عبر اي شاشة تلفزيون ناقله ، ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

ملعب مباراة طلائع الجيش ضد اسوان

يستقبل ملعب “جهاز الرياضة” مباراة المتعه والاثاره بين فريق الجيش ضد نظيرة فريق تماسيح النيل ، مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع يلا شوت جميع الأحداث في جميع البطولات الافريقيه والأوروبية والأسيوية في جميع أنحاء العالم.

 

تشكيل طلائع الجيش اليوم

حراسة المرمى: عمرو شعبان

خط الدفاع: زولا ، سطوحي ،فتح الله ، متعب

خط الوسط: بدر ، الخواجة ، شوقي

خط الهجوم: محمد سمير ، محمود وادي ، طارق

 

تشكيل أسوان اليوم

حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: ميدو ، عطوه ، جمال ، فتحي

خط الوسط: السيد ، اياجو ، فتحي

خط الهجوم: ديلسون ، احمد حمدي ذكي ، خالد

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق طلائع الجيش محتلا المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ، بينما يدخل فريق أسوان المباراة محتلا المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار طلائع الجيش في الدوري المصري

لعب فريق الجيش 32 لقاء ،وحقق الفوز في 7 لقاء ، وتعادل في 12 مواجهات ، وهزم في 13 مواجهات، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في مرماه 41 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار اسوان في الدوري المصري

خاض فريق اسوان 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 9 مواجهه ، وهزم في 15 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف