موعد مباراة فيوتشر ضد البنك الاهلي في الدوري المصري

14 يوليو 2023 - 4:43 م

يستضيف فريق البنك الاهلي نظيرة فريق فيوتشر في لقاء صعب ومثير سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم فريق البنك الاهلي بقيادة بابا فاسيليو المدير الفني للفريق مرانه الأخير علي ملعب القاهرة الدولي من أجل استضافة نظيرة فريق فيوتشر في لقاء صعب وقوي ، يبحث من خلاله فريق البنك لخطف فوز ثمين وقوي من أجل أن يخت بطولة الدوري المصري في مركز بعيد عن منطقه الهبوط ، وتعادل فريق البنك الاهلي مع نظيره فريق غزل المحلة سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب غزل المحلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ونجح البنك في الاستمرار في بطولة الدوري المصري للموسم الجديد المقبل ، علي الجانب الآخر انهي فريق فيوتشر جميع الاستعدادات لمواجهه نظيرة البنك باحثاً عن تحقيق الفوز في المباراة النهائية ، ونجح فيوتشر في المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه وعلي التوالي ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

 

موعد مباراة البنك الاهلي ضد فيوتشر

يلتقي فريق البنك وفيوتشر ، مساء اليوم الجمعة ويكشف لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة فيوتشر اليوم

تنقل شبكة قنوات on time جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة فيوتشر ضد البنك الاهلي علي “on time sports 2”.

 

معلق مباراة البنك الاهلي ضد فيوتشر

يتولي المعلق الرياضي ، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة فيوتشر ضد البنك ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

ملعب مباراة البنك الاهلي ضد فيوتشر

يرصد لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة البنك وفيوتشر ، ويستقبل ملعب “القاهرة الدولي” مباراة المتعة والإثارة ، ضمن منافسات الأسبوع الأخير والرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل البنك الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد ابو جبل

حراسة المرمى: محمود الجزار ، سيد ، سيمبوري ، يعقوبو

خط الوسط: علاء ، احمد ياسر ريان ، فتحي

خط الهجوم: اسلام قاعود ، كريم بامبو ، بسيوني

 

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد ، باسم علي ، عل الفيل ، نغويم

خط الوسط: مهند لاشين ، ناصر ماهر ، غنام محمد

خط الهجوم: فاروق ، احمد عاطف ، احمد رفعت

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق فيوتشر المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 58 نقطة ، بينما يدخل طلائع البنك الاهلي المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

خاض بيراميدز 33 لقاء ،وحقق الفوز في 15 لقاء ، وتعادل في 13 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات في الدوري، وسجل لاعبيه 34 هدف ، ودخل في مرماه 22 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار البنك الاهلي في الدوري المصري

لعب البنك الاهلي 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 10 اهداف