موعد مباراة البنك الاهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

10 يوليو 2023 - 9:54 ص

يبحث جماهير كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة فريق غزل المحلة ضد نظيرة فريق البنك الاهلي ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الاثنين والموافق العاشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم زعيم الفلاحين مرانه الأخير علي ملعبه المحلة من أجل استضافة نظيرة فريق البنك الاهلي في لقاء الهروب من الهبوط ، ويأمل فريق المحلة لتحقيق فوز ثمين وكبير سيخرجه من منطقه الهروب قبل انتهاء الموسم الحالي ؤ علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق البنك الاهلي الي مدينه المحلة من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، لذلك سيقدم الفريقين جميع أوراقهم الرابحة في تلك المباراة من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري الممتاز بعدما بات أصبح من فريق في خطر ولم يتم تحديد الهابطين حتي الان سوي فريق حرس الحدود ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم للموسم الحالي 2023.

وتلقي زعيم الفلاحين هزيمة ثقيلة من فريق الزمالك بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الآخر هزم فريق البنك الاهلي في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري من نظيرة فريق بيراميدز ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الدفاع الجوي.

 

موعد مباراة غزل المحلة ضد البنك الاهلي

تنطلق مباراة زعيم الفلاحين ضد نظيرة البنك مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تذاع في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة اليوم

تنقل شبكة قنوات on time جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة عبر “on time sports 2” .

 

معلق مباراة غزل المحلة ضد البنك الاهلي

اعلنت مجموعة قنوات on time عن معلق مباراة زعيم الفلاحين ضد البنك ، وتذاع المباراة بصوت المعلق “محمد الكواليني”، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة غزل المحلة ضد البنك الاهلي

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة زعيم الفلاحين ضد البنك ، ويستضيف ملعب “غزل المحلة” مباراة المتعة والإثارة ، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل غزل المحلة اليوم

حراسة المرمى: ميهوب

خط الدفاع: الحناوي ، بازوكا ، العش

خط الوسط: جابر ، ماو ، النادري ، سمير

خط الهجوم: احمد الشيخ ، اكبنيونج ، اوريك

 

تشكيل البنك الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد ابو جبل

خط الدفاع: محمود الجزار ، مدحت ، سيمبوري ، يعقوبو

خط الوسط: علاء ، سيد ، فتحي

خط الهجوم: اسلام جابر ، كريم بامبو ، دياوادر

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يبقي فريق البنك الاهلي محتلا المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة ، بينما يدخل فريق غزل المحلة المباراة محتلا المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار غزل المحلة في الدوري المصري

خاض زعيم الفلاحين 32 لقاء ،وحقق الفوز في8 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 16 مواجهات، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في مرماه 45 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار البنك الاهلي في الدوري المصري

لعب فريق البنك الاهلي 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 11 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 34 هدف ، ودخل في مرماه 40 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف