موعد مباراة انتر ميامي ضد دي سي يونايتد في الدوري الامريكي

8 يوليو 2023 - 8:43 م

يبقي عشاق كورة القدم الأمريكية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق انتر ميامي ضد نظيره فريق دي سي يونايتد ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد والموافق التاسع من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الامريكي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وانهي فريق انتر ميامي مرانه الأخير علي ملعبه من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله لخطف ثلاث نقاط من ذهب من أجل الهروب من قاع الهبوط والبقاء في الدوري الامريكي الممتاز ، علي الجانب الآخر يستعد فريق دي سي يونايتد من أجل استضافة نظيرة فريق ميامي ويأمل فريق دي سي يونايتد لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي متواجدا في المربع الذهبي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

وتعادل فريق انتر ميامي ضد نظيرة فريق كولومبوس كرو ، إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب درف بنك ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الامريكي الممتاز.

وحقق فريق دي سي يونايتد فوز هام علي نظيرة فريق دالاس ، بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تويوتا ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الامريكي.

 

موعد مباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد ، وتنقل مباريات الدوري الامريكي على تطبيق Apple TV ، وهذه الخدمة ليست مجانية لجميع المستخدمين ، لذا يجب الاشتراك في هذه الخدمة من أجل مشاهدة المباريات.

 

معلق مباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد

تنقل مباراة الانتر ضد دي سي يونايتد بصوت المعلق الرياضي ، مساء اليوم الأحد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن كافة الملاحظات في الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الامريكي.

 

ملعب مباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد

يحتضن ملعب “اودي فيلد ” مباراة فريق انتر ميامي ضد نظيره فريق دي سي يونايتد ،مساء اليوم الأحد ويرصد لكم موقع yalla shoot كافة في بطولة الدوري الامريكي الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

تشكيل انتر ميامي اليوم

حراسة المرمى: كالندر

خط الدفاع: فراي ، كريفتسوف ،الين

خط الوسط: كريماشي ، رويز ، ارويو ، تايلور

خط الهجوم: ستيفانلي ، كامبانا ، ببزارو

 

تشكيل دي سي يونايتد اليوم

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: باينز ، بيرنبوم ، ويليامس

خط الوسط: روان ، كانويوس ، اوبراين ، سانتوس

خط الهجوم: فيلتشير ، اسد ،فونتاس

 

جدول ترتيب الدوري الامريكي الممتاز

يحتل فريق انتر ميامي المركز الخامس عشر والاخير برصيد 17 نقطة ، بينما يدخل فريق دي سي يونايتد المركز الثامن برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري الامريكي.

 

مشوار انتر ميامي في الدوري الامريكي

لعب فريق إنتر ميامي 20 لقاء ، وله لقائين مؤجلين ، حقق الفوز في 5 مواجهات ، وتعادل في مواجهتين ، وهزم في 12 لقاء ، سجل لاعبية 20 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف في جدول الدوري الامريكي.

 

مشوار دي سي يونايتد في الدوري الامريكي

خاض فريق دي سي يونايتد 22 لقاء ، فاز في 8 مواجهات ، وتعادل في خمس مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبيه 30 هدف ، ودخل في مرماه 28 هدف ، في جدول الدوري الامريكي.

 

جدول هدافي الدوري الامريكي

1- هاني مختار ناشفيل 13 هدف
2- دينيس بوانغا لوس انجلوس 11 هدف
3- جيسوس فيريرا دالاس 10 اهداف
4- جيورغوس جياكوماكيس اتالانتا يونايتد 10 اهداف
5- جورج كارانزا فيلاديلفيا يونيون 10 اهداف