موعد مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

5 يوليو 2023 - 3:09 م

يتساءل جماهير كورة القدم المصرية والعربية والإفريقية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق الأهلي ضد فريق الإسماعيلي ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء والموافق 5 من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم المارد الأحمر جميع الاستعدادات لمواجهه الدروايش في لقاء البحث عن ثلاث نقاط من ذهب من أجل التتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري للمرة ال43 في تاريخه العظيم ، وغادرت بعثه المارد الأحمر الي مدينه الاسكندريه من أجل خوض لقاء كبير من أجل مواصلة سلسلة تحقيق البطولات ، علي الجانب الآخر وصلت بعثة الاسماعيلي الي مدينه الاسكندريه مساء أمس الثلاثاء من أجل الدخول في معسكر مغلق لمده 24 ساعه استعدادا للأهلي في لقاء من العيار الثقيل يبحث من خلاله الدروايش لتحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه أو التعادل من أجل الهروب من شبح الهبوط والمنافسة من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويعاني الاسماعيلي من تذبذب النتائج وتراجع الأداء خلال الموسم الماضية ، ويسعي لعودة الفريق الي مكانته الطبيعه وتحقيق النتائج والبطولات ، ويقدم لكم يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا لحظة بلحظة.

وتعادل المارد الأحمر مع نظيرة فيوتشر سلبياً بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “السلام والاهلي ” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

علي الجانب الآخر تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيرة فريق اسوان إيجابيا بهدف لهدف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “الإسماعيلية” ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي

تنطلق مباراة المارد الأحمر ضد الدروايش ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن موعد المباراة التي تقام في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاسماعيلي

تنقل مجموعة قنوات on time جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المارد الأحمر ضد الدروايش علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد الاسماعيلي

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الشياطين الحمر ضد برازيل العرب ، مساء اليوم الأربعاء ، الي كروان التعليق المصري “ايمن الكاشف” ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي

يستضيف ملعب “برج العرب” بالإسكندرية مباراة المتعة والإثارة ، مساء اليوم الأربعاء ، بين المارد الأحمر ضد الدروايش في لقاء من العيار الثقيل ، في المباراة التي ستجمع بينهم ضمن منافسات الأسبوع 18 من بطولة الدوري المصري ، فتابعون عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج- أحمد القندوسي- محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر- طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو.

 

تشكيل الاسماعيلي اليوم

خط الدفاع: محمد دسوقي- باهر المحمدي- محمد نصر- عصام صبحي.

خط الوسط: سيرجي أكا- محمد حسن- ياو أنور- أحمد مدبولي- عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: محمد الشامي

 

غيابات الاهلي عن الاسماعيلي اليوم

محمود متولي – حمدي فتحي – برونو سافيو – أيمن أشرف – عمرو السولية – شادي حسين – أكرم توفيق – كريم فؤاد – حمزة علاء – أحمد نبيل كوكا – محمد أشرف.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الاسماعيلي

اختارت الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد الغندور لإدارة مباراة المارد الأحمر ضد الدروايش ، مساء اليوم الأربعاء ، ويعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ومحمد عزازي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، ويتواجد حسام عزب في غرفة الفيديو “فار”، وعمر فتحي حكمًا مساعد.

 

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يدخل المارد الأحمر المباراة محتلا صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة ، بينما يحتل الدروايش المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاهلي في الدوري المصري

خاض الأحمر 27 لقاء ، حقق الفوز في 21 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه حتي الآن ، سجل لاعبوه 51 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف في جدول الدوري المصري.

 

مشوار الاسماعيلي في الدوري المصري

لعب الاسماعيلي 31 مباراة ، وفاز في 7 مواجهات ، وتعادل في 13 لقاء ، وهزم في 11 لقاء ، سجل لاعبية 30 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف في جدول الدوري المصري.

 

قائمة الأهلي لمواجهه الاسماعيلي اليوم

حراسة المرمي: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: كريم الدبيس – رأفت خليل – علي معلول – خالد عبد الفتاح – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج- أحمد قندوسي- محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات- محمد الضاوي كريستو – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف – محمود كهربا.