موعد مباراة الداخلية ضد الاسماعيلي في الدوري المصري

10 يوليو 2023 - 10:00 ص

يبقي جماهير كرة القدم المصرية علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يستضيف فريق الداخلية نظيرة فريق الإسماعيلي ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الاثنين والموافق العاشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ووصلت بعثة الدروايش الي مدينه السويس من أجل خوض لقاء صعب وكبير لقاء الحسم في الاستمرار في بطولة الدوري الممتاز أو الهبوط الي دوري القسم الثاني ، ويعاني الدروايش من تذبذب النتائج وتراجع مستوى الاخير خلال الموسم الحالي ، ويحارب من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز لذلك يسعي جاهداً لتحقيق الفوز علي الداخلية في لقاء القاتل والمقتول ، ويأمل حمزة الجمل في تحقيق انتصار هام من أجل بقاء الاسماعيلي كما فعل الموسم الماضي ، علي الجانب الآخر فريق الداخلية الصاعد هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز يأمل في خوض لقاء كبير وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل تحسين موقفه في الجدول والهروب من شبح الهبوط وضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويرصد لكم  yalla shoot plus كافة الملاحظات والتفاصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز وجميع البطولات الافريقيه والأوروبية والأسيوية في جميع أنحاء وتغطية رائعة ومثيرة.

تلقي فريق الإسماعيلي هزيمه من نظيرة فريق الأهلي بهدف نظيف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر والمؤجل من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وهزم فريق الداخليه من نظيرة فريق المقاولون العرب بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “المقاولون العرب” ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الداخلية ضد الاسماعيلي

تذاع مباراة الداخليه ضد الدروايش في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي اليوم

تمتلك مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الدروايش ضد الداخلية علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية

اختارت شبكة قنوات on time “حاتم بطيشة “، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الدروايش ضد الداخلية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الداخليه ضد الاسماعيلي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الدروايش ضد الداخلية ، علي استاد “السويس الجديد” ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل الداخلية اليوم

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: احمد يحيي ، احمد عبدالرسول ، ابو الفتوح ، السيد

خط الوسط: كيليتشي ، مصطفي ، كيامبادا

خط الهجوم: محمد طلعت ، احمد رشيد ، السكران

تشكيل الاسماعيلي اليوم

حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: عصام صبحي ، باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد دسوقي

خط الوسط: محمد حسن ، سيرجي أكا ، عماد حمدي

خط الهجوم: احمد مدبولي ، محمد الشامي ، عبدالرحمن مجدي

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة ، بينما يدخل فريق الإسماعيلي المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الداخلية في الدوري المصري

لعب فريق الداخلية 32 لقاء ،وحقق الفوز في 6 لقاء ، وتعادل في 14 مواجهات ، وهزم في 12 مواجهات، وسجل لاعبيه 28 هدف ، ودخل في مرماه 40 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الاسماعيلي في الدوري المصري

خاض فريق الدروايش 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 7 مواجهات ، وتعادل في 13 مواجهه ، وهزم في 12 لقاء ، سجل لاعبية 30 هدف ، ودخل في مرماه 37 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف