موعد مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

14 يوليو 2023 - 4:37 م

يحل فريق طلائع الجيش ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق بيراميدز ، في المبارة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة والموافق الرابع عشر من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، وقدم الفريق السماوي موسم مميز وكبير ويسعي لتحقيق الفوز علي الجيش من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، ونجح بيراميدز في المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لاول مرة في تاريخه علي حساب غريمه النادي الزمالك ، بعدما حصد الفريق السماوي وصافه الدوري المصري بشكل رسمي وبفارق ثمان نقاط عن الابيض ، علي الجانب الآخر دخل فريق طلائع الجيش بقيادة الكابتن عبدالحميد بسيوني في معسكر مغلق قبل مواجهة بيراميدز في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله الهروب بشكل كبير من منطقه الهبوط من أجل ضمان الاستمرار في بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل اقوي واضمن ، لذلك سيدفع عبدالحميد بسيوني بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهه من أجل خطف ثلاث نقاط غاليه ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية للنسخة الحالية 2023.

وتلقي فريق بيراميدز هزيمه غير متوقعه من فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ،في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

علي الجانب الآخر حقق فريق طلائع الجيش الفوز علي نظيرة فريق اسوان ، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

تذاع مباراة الفريق السماوي ضد الجيش عبر مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “on time sports 1”.

 

معلق مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة بيراميدز ضد الجيش ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش

يستضيف ملعب “الدفاع الجوي” 30 يونيو مباراة المتعة والإثارة بين فريق بيراميدز ضد فريق طلائع الجيش ، مساء اليوم الجمعة ، ويكشف لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل في الجولة الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى: احمد الشناوي

خط الدفاع: احمد سامي ، محمد حمدي ، علي جبر ، الشيبي

خط الوسط: وليد الكرتي ، محمد صادق ، احمد توفيق

خط الهجوم: مصطفى فتحي ، فخري لاكاي ، كريم حافظ

 

تشكيل طلائع الجيش اليوم

حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: احمد زولا ، الخواجة ، محمود فتح الله ، احمد متعب

خط الوسط: بدر ، جوليس ، فريد شوقي

خط الهجوم: احمد سمير ، احمد منصور ، كريم طارق

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد فريق بيراميدز في وصافة الدوري المصري برصيد 67 نقطة ، بينما يدخل طلائع الجيش المباراة محتلا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار بيراميدز في الدوري المصري

لعب بيراميدز 32 لقاء ، وله لقاء مؤجل ،وحقق الفوز في 20 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في خمس مواجهات في الدوري، وسجل لاعبيه 51 هدف ، ودخل في مرماه 22 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار طلائع الجيش في الدوري المصري

خاض الجيش 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 12 مواجهه ، وهزم في 13 لقاء ، سجل لاعبية 31 هدف ، ودخل في مرماه 41 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 10 اهداف