موعد مباراة بيراميدز ضد سيراميكا في الدوري المصري

10 يوليو 2023 - 10:18 ص

يحتضن ملعب “المقاولون العرب” مباراة من العيار الثقيل عندما يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الاثنين والموافق 10 من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ودخل فريق بيراميدز في معسكر مغلق استعداداً لتلك المواجهه ويأمل في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ علي وصافة الدوري المصري وتكبير الفارق بينه وبين فريق الزمالك صاحب المركز الثالث ومنافسه علي الوصافة ، ونجح فريق بيراميدز في المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لاول مرة في تاريخه ويسعي الفريق السماوي لتحقيق اول ألقابه المحليه والقارية خلال المواسم المقبلة ، علي الجانب الآخر انهي فريق سيراميكا كليوباترا كافة الاستعدادات لمواجهه بيراميدز في لقاء صعب يبحث من خلاله لتجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الكروي الحالي في مركز متقدم وجيد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

وحقق فريق بيراميدز فوز ثمين وغالي علي نظيرة فريق سموحة بخماسية مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب الدفاع الجوي ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره فريق طلائع الجيش ، سلبياً بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب جهاز الرياضة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة بيراميدز ضد سيراميكا

سيتم نقل وإذاعة مباراة الفريق السماوي ضد سيراميكا مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز اليوم

لم يتم نقل وإذاعة مباراة فريق بيراميدز ضد نظيرة فريق سيراميكا لعدم الحصول اي قناه علي حقوق وبث تلك المباراة ويكشف لكم موقع يلا شوت عن عدم إذاعته من خلال اي بث مباشر أو شاشة تلفزيونية.

 

معلق مباراة بيراميدز ضد سيراميكا

يكشف لكم موقع yalla shoot عن عدم إذاعة مباراة فريق بيراميدز ضد فريق سيراميكا كليوباترا لذالك لم يتولي اي معلق لنقل احداث اللقاء نظراً لعدم بثها أو إذاعته .

 

ملعب مباراة بيراميدز ضد سيراميكا

يلتقي فريق بيراميدز ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الاثنين ، ويستقبل ملعب “المقاولون العرب” احداث المبارة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

تشكيل بيراميدز اليوم

حراسة المرمى: احمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي ، احمد سامي ، علي جبر ، الشيبي

خط الوسط: وليد الكرتي ، بلاك توريه ، احمد توفيق

خط الهجوم: مصطفى فتحي ، لاكاي ، عيسي

 

تشكيل سيراميكا اليوم

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: هاني ، احمد بيكهام ، رجب نبيل ، محمد شكري

خط الوسط: عادل ، ابراهيم ، توني

خط الهجوم: جابر ، محسن ، القرموطي

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل فريق بيراميدز المباراة محتلا وصافة الدوري المصري برصيد 67 نقطة ، بينما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار بيراميدز في الدوري المصري

لعب فريق بيراميدز 31 لقاء ،وحقق الفوز في 20 لقاء ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 50 هدف ، ودخل في مرماه 20 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار سيراميكا في الدوري المصري

خاض فريق سيراميكا كليوباترا 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 16 مواجهه ، وهزم في 10 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف