موعد مباراة قطر ضد بنما في ربع نهائي كأس الذهبية 

8 يوليو 2023 - 8:37 م
يبحث جماهير كورة القدم الأفريقية ، والقطرية عن موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة منتخب قطر ضد نظيرة منتخب بنما ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأحد والموافق التاسع من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس الذهبية ، ونجح الفريق العنابي في التأهل الي دور ربع النهائي من كأس الذهبية بعدما تأهل من دور المجموعات محتلا المركز الثاني في المجموعة ، ويسعي المنتخب القطري لتحقيق فوز ثمين وكبير علي بنما وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس الذهبية والاقتراب من حصد اللقب لاول مرة في تاريخه ، علي الجانب اختتم منتخب بنما مرانه الأخير من أجل استضافة منتخب قطر في لقاء صعب وقوي ، ودرس المنتخب البنمي نظيرة قطر بشكل كبير ودقيق من أجل تخطي نقاط القوه والضعف لديهما وتحقيق انتصار كبير وثمين من أجل ضمان بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس الذهبية ، وتأهل منتخب بنما الي دور ربع النهائي كاس الذهبية بعدما احتل صدراة المجموعة وتخطي دور المجموعات والصعود الي الأدوار المقبله ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة كأس الذهبية للعام الحالي 2023.

موعد مباراة قطر ضد بنما

يلتقي منتخب قطر ضد بنما ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم

تنقل مجموعة قنوات الكأس جميع مباريات بطولة كأس الذهبية للنسخة الحالية 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة المنتخب العنابي ضد بنما علي “الكأس 1”.

معلق مباراة قطر ضد بنما

تذاع مباراة المنتخب العنابي ضد بنما بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الذهبية ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

ملعب مباراة قطر ضد بنما

يكشف لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة المنتخب القطري ضد منتخب بنما ، وتقام المباراة علي استاد “At.t” ، في ربع نهائي كأس الذهبية.

تشكيل قطر اليوم

حراسة المرمى: برشم
خط الدفاع: خضر الحماويندي ، سلمان ، الأمين
خط الوسط: معرفيه ، وعد ، فتحي ، مشعل ، شحاته
خط الهجوم: العبد الله

تشكيل بنما اليوم

حراسة المرمى:موسكوير
خط الدفاع: اسكوبار ، كومينجز ، ميلير
خط الوسط: بلاكمان ، ويلك ، مارتينيز ، ايدغار
خط الوسط:دياز ، وتارمان ، جوندول

عدد القاب قطر ببطولة كأس الذهبية

لم يحقق منتخب قطر لقب بطولة كأس الذهبية ولا مره في تاريخه ، ويسعي لحصد أولي ألقابه بتلك البطولة للعام الحالي 2023.

عدد القاب بنما ببطولة كأس الذهبية

لم يحصل منتخب بنما علي لقب بطولة كأس الذهبية ولا مرة في تاريخه ، لذلك يسعي جاهداً لتحقيق المفاجاه وخطف لقب البطولة للنسخة الحالية 2023.

تاريخ مواجهات قطر ضد بنما

وتقابل المنتخب القطري ضد نظيره المنتخب البنمي مرة واحدة في تاريخه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، ونجح الفريق العنابي في تحقيق الانتصار عليه في هذا اللقاء ، بينما لم يحقق منتخب بنما الفوز علي فطر من قبل .