تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي اليوم في الدوري المصري

13 يوليو 2023 - 9:11 ص

انهي فريق الزمالك جميع الاستعدادات المكثفة لمواجهه نظيرة الاهلي ، في لقاء القمه التي ينتظرها جميع هشام ومحبي كورة القدم المصرية والإفريقية ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري ، ووجه الكولومبي كارلوس اوسوريو جميع تعليماته للاعبين المران الأخير قبل لقاء القمه موجهاً إليهم عدم الاستهانه باللقاء والوقوع في الأخطاء المتكررة ، بجانب دراسة الخصم والوقوف عند نقاط القوة والضعف وخطف ثلاث نقاط غاليه ، وكان الابيض كان حسم بطولة الدوري المصري في النسختين الماضيين ، ولكن الموسم الحالي هو موسم غير جيد للابيض لضياع بطولة الدوري بجانب عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية ، علي الجانب الآخر يستعد المارد الأحمر للتويج بشكل رسمي ببطولة الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه ، ويسعي الأحمر لتحقيق الفوز علي الزمالك وعدم الهزيمه في اللقاء ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

وحقق الفارس الابيض الفوز علي نظيرة فريق فيوتشر بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز ، على ملعب الاهلي والسلام.

 

بينما فاز المارد الأحمر علي نظيرة فريق الاتحاد السكندري ، بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك

تذاع مباراة الزمالك اليوم ضد الاهلي في قمة الدوري المصري الممتاز ، علي ملعب “القاهرة الدولي” ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تمتلك مجموعة قنوات اون تايم جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاهلي اليوم علي “on time sports 1” بصوت المعلق الرياضي المتميز “مدحت شلبي” .

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد “زيزو”

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – ناصر منسي.

 

تشكيل الاهلي المتوقع ضد الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

غيابات الزمالك ضد الأهلي اليوم

يغيب عن الزمالك اليوم في مباراة ضد الاهلي 6 لاعبون وهما محمد عبدالشافي وعبدالله جمعه ، ومحمود حمدي الونش للإصابة ، يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بعد توقيعهما لفريق اخر ، بينما يغيب مصطفى شلبى للإصابة بعد تعرضه للكسر فى مباراة المحلة.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد الزمالك

اختار الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة القمة بين الزمالك ضد الاهلي اليوم وعين محمود البنا حكم ساحه ، ويعاونه كلا من محمود ابو الرجال حكم مساعد أولي ، وسامي هلهل حكم مساعد ثاني ، محمود ناجي حكم رابع ، احمد الغندور وأحمد حسام حكام ڤار.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الاهلي في صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة ، بينما يدخل الفارس الابيض المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الأهلي في الدوري المصري

خاض النادي الاهلي 29 لقاء ، وله ثلاث مواجهات مؤجلة ،وحقق الفوز في 23 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، ولم يتلقي اي هزيمه في الدوري، وسجل لاعبيه 54 هدف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 17مواجهات ، وتعادل في 8 مواجهه ، وهزم في 7 لقاء ، سجل لاعبية 49 هدف ، ودخل في مرماه 30 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 12 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف

 

قائمة الزمالك ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبدالغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد سيد “زيزو”- أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” -إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – محمد صلاح.