موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري المصري

7 يوليو 2023 - 5:22 م

يستعد فريق الزمالك لمواجهه نظيرة فريق فيوتشر في مباراة من العيار الثقيل في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق الثامن من شهر يوليو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، ويسعي الفارس الابيض لخوض لقاء كبير من أجل تحقيق الفوز وخطف ثلاث غاليه من أجل خطف المركز الثالث من فريق فيوتشر منافسه علي المركز الثالث ، لذالك سيقدم الابيض جميع أوراقه الرابحه في تلك المباراة من أجل تخطي كتفه الأخطاء ومواصلة سلسله الانتصارات في الجولتين المتبقين في بطولة الدوري المصري الممتاز ، وسيشارك الابيض في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما حصد المركز الرابع ، علي الجانب الآخر يدرس علي ماهر المدير الفني لفيوتشر نظيرة الفارس الابيض من أجل تخطي كتفه الأخطاء المتكررة وعدم الوقوع بها وتحقيق انتصار غالي يبعد بشكل أكبر بالمركز الثالث ، وسيشارك فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية علي التوالي وفي تاريخه ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية في جميع أنحاء العالم.

وحقق الفارس الابيض الفوز علي نظيرة فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، صمم منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق فيوتشر مع نظيرة فريق الأهلي سلبيا بدون اهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الجولة الرابعه والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يحل فريق الفارس الابيض ضيفاً ثقيلاً علي فريق فيوتشر ، مساء اليوم السبت ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن موعد المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تمتلك شبكة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بنقل مباراة الابيض ضد فيوتشر علي شاشة “on time sports 2”.

 

معلق مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الابيض ضد فيوتشر الي المعلق الرياضي ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد فيوتشر

يستقبل ملعب “الاهلي والسلام” مباراة المتعه والاثاره عندما يلتقي الفارس الابيض ضد فيوتشر ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى:
محمد صبحي

خط الدفاع:
الزناري ، المثلوثي ، محمد عبدالغني

خط الوسط:
عمر جابر ، بلحاج ، السيسي ، زيزو ، فتوح

خط الهجوم:
علي ياسر ، الجزيري

 

تشكيل فيوتشر اليوم

حراسة المرمى:
محمود جنش

خط الدفاع:
عمر كمال عبدالواحد ، باسم علي ، علي الفيل ، طارق طه

خط الوسط:
مهند لاشين ، ناصر ماهر ، غنام محمد

خط الهجوم:
محمد فاروق ، احمد عاطف ، احمد رفعت

 

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 56 نقطة ، بينما يحتل فريق فيوتشر المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 58 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 31 لقاء ،وحقق الفوز في 16 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 46 هدف ، ودخل في مرماه 8 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فيوتشر في الدوري المصري

لعب فريق فيوتشر 32 لقاء ، حيث حقق الفوز في 15 مواجهات ، وتعادل في 13 مواجهه ، وهزم في 4 لقاء ، سجل لاعبية 32 هدف ، ودخل في مرماه 19 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
3- احمد الشيخ غزل المحلة 10 اهداف
4- احمد السيد زيزو الزمالك 10 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 9 اهداف