موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري

16 يوليو 2023 - 8:22 ص

يستضيف الزمالك نظيرة فريق فاركو ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 ، واختتم الفارس الابيض مرانه الأخير لمواجهه الفريق السكندري في لقاء البحث عن الفوز وانهاء الموسم الحالي في المركز الثالث ، وقدم الابيض غير موفق علي الإطلاق نظرا لعدم تحقيق أي بطولة وخروجه من دوري أبطال أفريقيا وضياع الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ، بجانب عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد المقبل 2024 ليشارك بدلا منها في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، علي الجانب الآخر يسعي فريق فاركو لخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل إنهاء الموسم الكروي الحالي في المركز الثامن ، ووصلت بعثه الفريق السكندرى الي مدينه القاهرة لمواجهه الابيض في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

وتلقي فريق الزمالك هزيمه ثقيلة من نظيرة فريق الأهلي برباعية مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب القاهرة الدولي ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر تلقي فريق فاركو هزيمه ثقيلة من فريق المصري البورسعيدي ، بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الاسكندريه ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

يحل الفريق السكندرى ضيفا ثقيلا على فريق الفارس الابيض ، مساء اليوم الأحد ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن موعد اللقاء الذي يبدأ في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفارس الابيض ضد نظيرة فريق فاركو ، في المباراة التي تنقل على شاشة التلفزيون “on time sports 2” ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023.

 

معلق مباراة الزمالك ضد فاركو

يتولي المعلق الرياضي “هشام “، ليكون معلقا وواصفا علي احداث مباراة الفارس الابيض ضد الفريق السكندرى ، مساء اليوم الأحد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن جميع التفاصيل في الاسبوع الاخير من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ملعب مباراة الزمالك ضد فاركو

يستقبل ملعب “القاهرة الدولي” مباراة من العيار الثقيل بين الأبيض وفاركو ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من بطولة الدوري المصري ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبدالغني – محمد طارق – حاتم سكر

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو”- إبراهيما نداي

خط الهجوم: سيف الجزيري

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى: شيكا

خط الدفاع: الصغيري ، بكري ، مرعي غومه

خط الوسط: سوكاري ، تيري ، محمود حمادة

خط الهجوم: فؤاد ، عمرو جمال ، رزقي حمرون

 

طاقم حكام مباراة الزمالك ضد فاركو

عينت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام بقيادة مصطفى الشهدي لإدارة مباراة الفارس الابيض ضد فاركو ، ويعاونه رمضان هنداوي مساعد أول، وأحمد عادل مساعد ثاني، وسامح حسين حكم رابع، بجانب وائل فرحان حكم فيديو، ومصطفى عطية مساعد حكم فيديو.

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الفارس الابيض المركز الثالث برصيد 59 نقطة ، بينما يدخل فريق فاركو المباراة محتلا المركز العاشر برصيد 41 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 33 لقاء ،وحقق الفوز في 17 لقاء ، وتعادل في 8 مواجهات ، وهزم في 8 مواجهات في الدوري، وسجل لاعبيه 50 هدف ، ودخل في مرماه 34 اهداف ، في جدول الدوري المصري الممتاز.

 

مشوار فاركو في الدوري المصري

خاض الفريق السكندرى 33 لقاء ، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 14 مواجهه ، وهزم في 10 لقاء ، سجل لاعبية 29 هدف ، ودخل في مرماه 32 هدف ، في جدول الدوري المصري.

 

قائمة هدافي الدوري المصري 2023

1- مابولولو الاتحاد السكندري
16 هدف
2- احمد السيد زيزو الزمالك 13 هدف
3- محمد حمدي ذكي أسوان 12 هدف
4- احمد الشيخ غزل المحله 11 اهداف
5-محمد شريف الأهلي 10 اهداف

 

قائمة الزمالك لمواجهه فاركو

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبدالغني – محمد طارق – مصطفى الزناري – حاتم سكر – أحمد محمود .

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – عبد الله محمد – سيد عبدالله “نيمار” – أحمد بلحاج – أحمد سيد “زيزو” – أحمد عبد الرحيم ” ايشو” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – علي ياسر – محمد صلاح.