معلق مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي

24 أغسطس 2023 - 10:35 ص

يدخل فريق النصر في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق الكرة الأول بنادي الفتح ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، ووصلت بعثه فريق النصر الي مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية من أجل خوض لقائه ضد الفتح ويبحث النصر عن اول انتصاراته في بطولة دوري روشن السعودي ، بعدما هزم في أول لقائين في البطولة بقيادة العديد من نجوم العالم ابرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والسنغالي ساديو ماني ، وتلقي فريق النصر هزيمة من نظيرة فريق التعاون ، بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر يستعد فريق الفتح لاستضافة نظيرة فريق النصر في لقاء من العيار الثقيل والذي يبحث فيه عن ثاني انتصاراته في بطولة دوري روشن السعودي ، وحقق فريق الفتح الفوز علي فريق الاخدود ، بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري السعودي ، وجميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

 

موعد مباراة النصر ضد الفتح

تذاع مباراة النصر ضد الفتح ، مساء اليوم الجمعة ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن نقل جميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي عبر شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لحظة بلحظة ، وسيتم نقل وإذاعة مباراة النصر ضد الفتح عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 5”.

 

معلق مباراة النصر ضد الفتح

يتولي المعلق الرياضي المتميز “جعفر الصليح”، مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر ضد فريق الفتح ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة النصر ضد الفتح

يحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالله بن جلوي الرياضية” ، مباراة المتعه والاثاره بين فريق النصر ضد الفتح ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن كافه التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: العقيدي

خط الدفاع: الغنام ، العمري ، ال قتيل ، كونان

خط الوسط: الصلهيم ، بروزوفيتش ، الخيبري

خط الهجوم: تاليسكا ، رونالدو ، ساديو ماني

 

تشكيل الفتح اليوم

حراسة المرمى: ريين

خط الدفاع: الزبيدي ، لا جامي ، دينايير ، اليوسف

خط الوسط: بن دبكة ، زياترايان ، بيتروس

خط الهجوم: باتنه ، البريكان ، تيلو

 

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاض فريق النصر مواجهتين ، وهزم في اللقاءين ، حيث سجل لاعبية هدف واحد ، ودخل في مرماه أربع أهداف ، في جدول دوري روشن السعودي.

 

مشوار الفتح في الدوري السعودي

لعب فريق الفتح لقائين ، حقق الفوز في لقاء ، وتعادل في لقاء ، ولم يهزم في اي مواجهه ، وسجل لاعبوه 4 أهداف ، ودخل في مرماه هدفين ، في جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في المركز الخامس عشر بدون رصيد ، بينما يحتل فريق الفتح المركز الخامس برصيد 4 نقاط ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.