معلق مباراة ميلان ضد تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

26 أغسطس 2023 - 5:31 م

اختتم فريق ميلان مرانه الأخير علي ملعبه جوزيبي مياتزا من أجل استضافة نظيرة فريق تورينو ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق السادس والعشرون من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، ويأمل فريق ميلان في تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل اضافتها الي رصيده وتجميع اكبر عدد من النقاط والاقتراب بشكل أكبر من صدراة الدوري الايطالي والدخول في المنافسة بشكل اقوي ، وحقق فريق ميلان الفوز علي نظيرة فريق بولونيا ، بهدفين نظيفين ، في الجولة الأولي من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق تورينو الي مدينة ميلان من أجل خوض لقائه ضد ميلان في مباراة صعبه وقوية يبحث من خلاله عن اول انتصاراته في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وتعادل فريق ميلان ضد نظيرة فريق كالياري ، سلبياً بدون أهداف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو

يكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة ميلان ضد تورينو عبر شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة “AD sports premium 1”.

معلق مباراة ميلان ضد تورينو

تذاع مباراة ميلان ضد تورينو بصوت المعلق الرياضي المتميز “خالد الغول” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

ملعب مباراة ميلان ضد بولونيا

يستضيف ملعب “جوزيبي مياتزا” مباراة من العيار الثقيل بين فريق ميلان ضد تورينو ، مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot كافة التفاصيل والملاحظات وتغطية رائعة ومثيرة.

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: كالابريا ، ثياو ، تو موري ، هيرنانديز

خط الوسط: تشيك ، كرونيتش ، ريندرز

خط الهجوم: بولوسيتش ، جيرو ، لياو

تشكيل تورينو اليوم

حراسة المرمى: ميلينكوفيتش

خط الدفاع: شورز ، بونجيورنو ، رودريجيز

خط الوسط: بيلانوفا ، ريتشي ، اليتش ، فويفودا

خط الهجوم: فلاسيتش ، سانابريا ، كارموه

طاقم حكام مباراة ميلان ضد تورينو

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الايطالي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “ماوريزيو مارياني” ، لإدارة مباراة ميلان ضد تورينو ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الايطالي الممتاز

يدخل فريق ميلان المباراة محتلا المركز الرابع برصيد 3 نقاط ، حيث لعب مواجهه واحدة ، حقق الفوز بها ، سجل لاعبوه هدفين ، ولم يدخل في مرماه اي اهداف ، بينما يحتل فريق تورينو المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة ، حيث خاض لقاء وحيد ، تعادل به ، في جدول الدوري الإيطالي الممتاز.