موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر

3 أغسطس 2023 - 2:44 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة ربع النهائي من بطولة كأس مصر والتي ستجمع بين فريق الأهلي ضد فريق المصري البورسعيدي ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الخميس والموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر ، ووصلت بعثه المارد الأحمر الي مدينة الإسكندرية من أجل خوض لقائه ضد المصري في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله الاهلي للتاهل الي الادوار المقبلة حتي الوصول إلي المباراة النهائية وحصد اللقب ، وتأهل الاهلي إلى كور ربع النهائي بعدما فاز علي نظيرة فريق الداخلية بهدفين نظيفين في دور ال16 من بطولة كأس مصر ، وقدم الاهلي موسم كبير ملئ بالبطولات أبرزهم لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ، علي الجانب الآخر انهي فريق المصري البورسعيدي مرانه الأخير علي ملعبه من أجل استضافة نظيرة الأحمر في لقاء من العيار الثقيل يبحث من خلاله المصري لتحقيق الفوز والتأهل الي دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ، وتأهل المصري الي دور ربع النهائي بعدما فاز علي نظيرة فريق حرس الحدود في دور ال16 بركلات الترجيح ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

يقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تذاع مباراة المارد الأحمر ضد المصري البورسعيدي عبر شبكة قنوات on time الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية للموسم الحالي 2023 ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة علي “on time sports 1”.

 

معلق مباراة الاهلي ضد المصري

يتولي المعلق الرياضي المتميز “محمد الكواليني” معلقاً وواصفا علي احداث مباراة المارد الأحمر ضد الفريق البورسعيدي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في ربع نهائي كأس مصر.

 

ملعب مباراة الأهلي ضد المصري

يحتضن ملعب “برج العرب” بالإسكندرية مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين الأحمر ضد نظيرة فريق البورسعيدي ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاهلي اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، ورامى بيعة، وخالد عبدالفتاح، وعلى معلول
خط الوسط: أليو ديانج، ومروان عطية، ومحمد مجي قفشة، وحسين الشحات
خط الهجوم: بيرسي تاو، وكهربا

 

تشكيل المصري البورسعيدي اليوم

حراسة المرمى: عصام ثروت
خط الدفاع: كريم العراقي، وعمرو موسى، ومحمد دبش، وعمرو السعداوي
خط الوسط: إلياس جلاصي، وحسن على، وإيميكا
خط الهجوم: جسام جريشة، ومروان حمدي، وعبده يحيي

 

عدد القاب الاهلي ببطولة كأس مصر

نجح المارد الأحمر في حصد لقب بطولة كأس مصر 38 مرة في تاريخه العظيم ، ويسعي لحصد اللقب التاسع والثلاثون للعام الجاري 2023.

 

عدد القاب المصري البورسعيدي ببطولة كأس مصر

حقق المصري البورسعيدي لقب بطولة كأس مصر مرة واحدة في تاريخه عام 1998 ، والوصيف 1927، 1930، 1945، 1947، 1954، 1957، 1983، 1984، 1989، 2017.

 

تاريخ مواجهات الاهلي ضد المصري البورسعيدي

التقي فريق المارد الأحمر ضد فريق المصري البورسعيدي في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس مصر ، نجح الاهلي في تحقيق الفوز في لقاء وحيد علي المصري ، بينما فاز البورسعيدي علي الاهلي في لقائين ، وحسم التعادل بينهم في لقائين.

 

طاقم حكام مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

عينت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام مصري لإدارة اللقاء ، ويدير المباراة حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكما رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.