موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الانجليزي

25 أغسطس 2023 - 8:56 ص

انطلقت منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، حيث يستضيف فريق تشيلسي نظيرة فريق لوتون تاون ، في مباراة من العيار الثقيل ويبحث من خلالها فريق تشيلسي عن تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه ، ويأمل في تحقيق اول انتصاراته في بطولة البرليمينج ، حيث لعب تشيلسي لقائين حقق التعادل في لقاء وهزم في مباراة ، وتلقي فريق تشيلسي هزيمة من نظيره فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق لوتون تاون الي مدينة تشيلسي لخوض لقاء من العيار الثقيل في ثالث مبارياته في بطولة البرليمينج ، ويأمل فريق لوتون تاون في تحقيق اول انتصاراته في بطولة الدوري الانجليزي ، حيث خاض مواجهه واحدة وله لقاء مؤجل من الجولة الثانية ، وهزم فريق لوتون تاون من نظيره فريق بريتوان برباعية مقابل هدف ، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويكشف لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تذاع جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز على مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لحظة بلحظة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة تشيلسي ضد لوتون تاون علي “bein sports HD 4”.

 

معلق مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون ، مساء اليوم الجمعة ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “علي محمد علي “، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ملعب مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة المتعه والاثاره بين فريق تشيلسي ضد نظيرة فريق لوتون تاون ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة البرليمينج.

 

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: ديساسي ، سيلفا ، كولويل

خط الوسط: جوستو ، انزو ، غالاغير ، تشيلويل

خط الهجوم: ستيرلينج ، جاكسون ، تشوكويميكا

 

تشكيل لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: كامنسكي

خط الدفاع: اندرسن ، لوكيز ، بيل

خط الوسط: كابوري ، مايونيز ، ناكامبا ، تشونغ ، جايلز

خط الهجوم: موريس ، ادييابو

 

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم الحكم الدولي “روبرت جونز” لإدارة مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون ، مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يحتل فريق تشيلسي المركز الخامس عشر ، برصيد نقطة واحدة ، بينما يدخل فريق لوتون تاون المباراة محتلا المركز السابع عشر بدون رصيد في جدول البرليمينج.