موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

25 أغسطس 2023 - 9:43 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق سيلتا فيغو ، في المباراة الذي يبحث عنها جماهير كورة القدم الإسبانية عن الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع ، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الجمعة والموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، وانهي الفريق الملكي جميع الاستعدادات المكثفة قبل التوجه إلي ملعب سيلتا فيغو لخوض لقائه الذي يبحث به عن تحقيق فوز جديد وإضافة ثلاث نقاط الي رصيده وتحقيق العلامة الكاملة والحفاظ علي صدارة الدوري الاسباني والابتعاد بالصدارة بأكبر عدد من النقاط ، وفاز الريال علي فريق ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في الجولة الثانية من بطولة الليجا ، علي الجانب الآخر اختتم فريق سيلتا فيغو مرانه الأخير علي ملعبه من أجل استضافة الفريق الملكي في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله سيلتا فيجو عن اول انتصاراته في بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، وتعادل سيلتا فيغو مع فريق ريال سوسيداد ، إيجابيا بهدف لهدف ، في الجولة الثانية من بطولة الليجا ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus عن جميع التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الأوروبية.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

تذاع مباراة الفريق الملكي ضد سيلتا فيغو ، مساء اليوم الجمعة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ،وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع مباريات الدوري الاسباني الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفريق الملكي ضد سيلتا فيغو على “bein sports premium 1”.

معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

اختارت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، لإدارة مباراة الفريق الملكي ضد سيلتا فيغو ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

ملعب مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

يقدم لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الفريق الملكي ضد سيلتا فيجو ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، علي ملعب “بالايدوس” ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة الليجا.

 

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كارفاخال ، رودريجر ، ألبا ، جارسيا

خط الوسط: فالفيردي ، تشواميني ، توني كروس

خط الهجوم: رودريجو ، بيلينجهام ، فينسيوس

 

تشكيل سيلتا فيجو

حراسة المرمى: فيلار

خط الدفاع: مينجويزا ، ستارفيلت ، نونيز ، سانشيز

خط الوسط: دي لا تور ، بيتران ، سوتولو ، بامبا

خط الهجوم: اسباس ، لارسن

 

مشوار ريال مدريد في الدوري الاسباني

خاض الفريق الملكي لقائين ، حقق الفوز في المواجهتين ، ولم يهزم أو يتعادل في اي لقاء ، يحل لاعبوه خمس أهداف ، ودخل في مرماه هدف واحد ، في جدول الدوري الاسباني الممتاز.

مشوار سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

لعب فريق سيلتا فيغو مواجهتين ، حيث هزم في لقاء ، وتعادل في مواجهة ، وسجل لاعبيه هدف واحد ، ودخل في مرماه ثلاثة أهداف ، في جدول الدوري الاسباني.

 

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل الفريق الملكي صدارة الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط ، بينما يدخل فريق سيلتا فيغو اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة في جدول الليجا.