موعد مباراة ليفربول ضد دارمشتات الودية والقنوات الناقلة

7 أغسطس 2023 - 5:09 م

يستغل فريق ليفربول الإنجليزي فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد بدنيا ونفسياً استعدادا للموسم الجديد المقبل في بطولة البرليمينج ، ويدخل الليفر في فترة إعداده الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة ، ويخوض فريق الليفر العديد من الوديات و المران الأساسي بشكل يومي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق من أجل الاستقرار علي التشكيل الأساسي للفريق للموسم الجديد ، ولم ينجح ليفربول في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا نظراً لاختتم الموسم محتلا المركز الخامس ، لذلك يأمل أن يبدأ موسم قوي وكبير من أجل الدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر والحصول علي العديد من الألقاب والعودة الي بطولة دوري الأبطال مجدداً ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق دارمشتات الألماني الي الاراضي الانجليزية من أجل خوض لقائه الودي ضد نظيرة فريق ليفربول الإنجليزي ، في المباراة الودية التي ستجمع بينهم مساء اليوم الاثنين والموافق السابع من شهر أغسطس الجاري ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل 2023-2024 ، ويواصل فريق دارمشتات استعداداته المكثفة من أجل المشاركة في بطولة الدوري الالماني بالقسم الثاني حيث يأمل في العودة مجدداً الي بطولة الدوري الالماني الممتاز للموسم الجديد المقبل لذلك يخض العديد من الوديات ضد الفرق المتميز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل 2024.

 

موعد مباراة ليفربول ضد دارمشتات

تنطلق مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نظيرة فريق دارمشتات الألماني ، مساء اليوم الاثنين ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ،وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تذاع مباراة ليفربول ضد فريق دارمشتات عبر شبكة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع المباريات الودية الأوروبية ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن نقل اللقاء عبر شاشة التلفزيون الناقلة “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة ليفربول ضد دارمشتات

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة ليفربول ضد نظيرة فريق دارمشتات الألماني ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل في جميع البطولات الأوروبية.

 

ملعب مباراة ليفربول ضد دارمشتات

يستضيف ملعب “ديبديل” في مدينه ليفربول مباراة المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الليفر ضد نظيرة فريق دارمشتات ، في اللقاء الودي الذي سيقام خلال الساعات القليلة القادمة ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: اليسون بيكر

خط الدفاع: ارنولد ، ماتيب ، دايب ، روبرتسون

خط الوسط: ماك اليستر ، جونس ، سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح ، جوتا ، جاكبو

 

تشكيل دارمشتات المتوقع

حراسة المرمى: مارشيل شوهين

خط الدفاع: فابين هولند ، كريستوف زيمرمان ، كيلمين ريديل ، امير كريك

خط الوسط: مارفين ميهلم ، توبيس كامبا ، نورنبيرجر

خط الهجوم: كليرير ، اوسكار فيهلميسون ،

 

تاريخ مواجهات ليفربول ضد دارمشتات

لم يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيرة فريق دارمشتات الألماني ، في اي مواجهة سابقه ، وتعد المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين هو أول لقاء سيجمع بينهما في التاريخ.

 

قائمة ليفربول للموسم الجديد 2024

حراسة المرمى: أليسون بيكر، كيلير، أدريان كاستيو.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، كوستاس تسيميكاس، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، ناثانيال فيليبس.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هيرفي إيلوت، كورتيس جونز، تياجو ألكانتارا، بوبي كلارك، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوجو جوتا، كودي جاكبو، لويس دياز، بن دوك.