معلق مباراة إنتر ميلان ضد كالياري اليوم في الدوري الإيطالي

28 أغسطس 2023 - 5:28 م

يحل فريق الكرة الأول بنادي إنتر ميلان ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق كالياري ، في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق الثامن والعشرون من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الجديد الجاري 2023-2024 ، ويبحث فريق الانتر عن ثاني انتصاراته في بطولة الإيطالي وتجميع اكبر عدد من النقاط والدخول في المنافسة بشكل أكبر علي صدارة الدوري الايطالي ، ووصلت بعثة فريق الانتر الي مدينه كالياري من أجل خوض لقائه الثالث في بطولة الدوري الإيطالي ، وحقق فريق انتر ميلان الفوز علي نظيرة فريق مونزا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية والماضية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، علي الجانب الآخر انهي فريق كالياري جميع استعداداته المكثفة لمواجهه الانتر في لقاء البحث عن الهروب من قاع الجدول والتواجد في مكان جيد ، وتعادل فريق كالياري مع نظيرة فريق تورينو ، سلبياً بدون أهداف ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد كالياري

يكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان اليوم

تذاع مباراة الانتر ضد فريق كالياري عبر مجموعة قنوات AD sports الناقل الحصري لجميع البطولات الايطالية ، والأوروبية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن نقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة إنتر ميلان ضد كالياري

أعلنت شبكة قنوات AD sports عن تعيين المعلق المتألق “فارس عوض”، لإدارة مباراة الانتر ضد فريق كالياري ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة إنتر ميلان ضد كالياري

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن ملعب مباراة الانتر ضد فريق كالياري ، مساء اليوم الاثنين ، ويستضيف ملعب “بيت يونييول” ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإيطالي.

 

تشكيل انتر ميلان اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: دارميان ، دي فري ، باستوني

خط الوسط: دومفريس ، باريلا ، تشالهان اوغلو ، مختريان ، ديماركو

خط الهجوم: تورام ، مارتينيز

 

تشكيل كالياري اليوم

حراسة المرمى: رودونوفيتش

خط الدفاع: غولدنيجا ، دوسيين ، اوبيرت

خط الوسط: رابا ، سليمان ، ماكومابو ، اززي

خط الهجوم: نانديز ، اورستينيو ، لوفمابو

 

مشوار إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

خاض فريق الانتر لقاء وحيد في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث فاز في لقاء ، وسجل لاعبيه هدفين ، ولم يدخل في شباكه اي اهداف ، في جدول الدوري الايطالي.

 

مشوار كالياري في الدوري الإيطالي

لعب فريق كالياري لقاء وحيد، وتعادل به ، سجل لاعبوه هدف واحد ، ودخل في شباكه هدف واحد ، في جدول الدوري الايطالي الممتاز.

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يدخل فريق انتر ميلان المباراة محتلا المركز السابع برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل فريق كالياري المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة في جدول الدوري الايطالي الممتاز.