معلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة اليوم في الدوري السعودي

28 أغسطس 2023 - 3:17 م

يستقبل فريق الوحدة نظيرة فريق اتحاد جدة ، في المباراة المقرر انطلاقة خلال الساعات القليلة المقبلة مساء اليوم الاثنين والموافق الثامن والعشرون من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024 ، واختتم فريق الاتحاد مرانه الأخير قبل التوجه إلي ملعب الوحدة في مباراة من العيار الثقيل والذي يبحث بها اتحاد جدة عن تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل تحقيق العلامة الكاملة والحفاظ علي صدراة الدوري السعودي والابتعاد بها بأكبر عدد من النقاط ، لذلك سيدفع اتحاد جدة لجميع عناصره المميزة والرابحة من أجل تحقيق الفوز ، وفاز فريق اتحاد جدة بنتيجة كبيرة علي نظيرة فريق الرياض ، برباعية نظيفة ، في الجولة الثالثة والماضية من بطولة دوري روشن السعودي ، علي الجانب الآخر يستعد فريق الوحدة بشكل جيد من أجل استضافة بطل الدوري السعودي للعام الماضي متصدر الدوري حالياً في لقاء من العيار الثقيل يأمل به فريق الوحدة لتحقيق المفاجاه بالفوز علي الاتحاد وخطف الثلاث نقاط ، وحقق فريق الوحدة الفوز علي نظيرة فريق الطائي بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة والماضية من بطولة دوري روشن السعودي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة

تنطلق مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن نقل وإذاعة مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة عبر شبكة التلفزيون الناقلة “SSC sports HD 1” ، “SSC sports extra 1”.

 

معلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة اتحاد جدة ضد الوحدة ، مساء اليوم الاثنين ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المتميز “مشاري القرني “، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري روشن السعودي.

 

ملعب مباراة الاتحاد ضد الوحدة

يحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق اتحاد جدة ضد نظيرة فريق الوحدة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية.

 

تشكيل اتحاد جدة اليوم

حراسة المرمى: غروهي

خط الدفاع: العليان ، هوساوي ، شراحيلي ، هو ساوي

خط الوسط: كانتي ، حمد الله ، فابينيو

خط الهجوم: رومارينيو ، كريم بنزيما ، كورونادو

 

تشكيل الوحدة اليوم

حراسة المرمى: عطية

خط الدفاع: المولد ، اليامق ، الحافظ ، هوساوي

خط الوسط: نور ، حجي ، فجر ، العيسي

خط الهجوم: انسيملو ، الغامدي

 

مشوار الاتحاد في الدوري السعودي

لعب فريق اتحاد جدة ثلاث مواجهات في بطولة دوري روشن السعودي ، حيث حقق الفوز فيهما جميعاً ، وسجل لاعبيه 9 اهداف ، ولم يدخل في شباكه اي اهداف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

مشوار الوحدة في الدوري السعودي

خاض فريق الوحدة 3 مواجهات ، حقق الفوز في مواجهتين ، وتلقي هزيمة في لقاء وحيد ، سجل لاعبية 6 أهداف ، ودخل في شباكه هدفين في جدول الدوري السعودي.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة صدراة الدوري السعودي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة ، بينما يدخل فريق الوحدة اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 6 نقاط في جدول دوري روشن السعودي.