معلق مباراة النصر ضد شباب الاهلي اليوم 22-8-2023في تصفيات دوري ابطال آسيا

22 أغسطس 2023 - 3:22 م

ساعات قليلة تفصلنا عن قمة الخليج والتي ينتظرها عشاق ومحبي كورة القدم الآسيوية ، في اللقاء الذي سيجمع بين فريق النصر السعودي ضد نظيرة فريق شباب الاهلي الاماراتي ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الثلاثاء والموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات تصفيات دوري ابطال اسيا للعام الحالي 2023 ، ويسعي فريق النصر السعودي لمصالحة جماهيرة عقب الهزيمتين المتتالتين في بطولة دوري روشن السعودي والنتائج السلبيه التي يقدمها الفريق منذ انطلاق النسخة الحالية ، ويرغب فريق النصر لتحقيق الفوز علي فريق شباب الاهلي من أجل التأهل الي الادوار المقبلة حتي الوصول إلي ابعد نقطة في بطولة كأس الأمم الآسيوية ، علي الجانب الآخر حيث وصلت بعثه فريق شباب الاهلي الي دولة المملكة العربية السعودية من أجل خوض لقائه ضد فريق النصر في مباراة من العيار الثقيل حيث يبحث فريق الشباب في تخطي عقبه النصر وتحقيق الفوز عليه بنتيجة كبيرة وسط جمهوره ، ويقدم فريق شباب الاهلي الاماراتي نتائج ممتازة في بطولة الدوري الخليجي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة فتابعونا.

 

موعد مباراة النصر ضد شباب الاهلي

تنقل مباراة النصر السعودي ضد نظيرة فريق شباب الاهلي الاماراتي في تمام الساعة 8:20 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:20 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:20 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البطولات الآسيوية ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة ، وتذاع مباراة النصر ضد شباب الاهلي عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة النصر ضد شباب الاهلي

أسندت شبكة قنوات SSC sports مهمة التعليق الي المعلق الرياضي “حماد العنزي” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة النصر ضد شباب الاهلي ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل في تصفيات كاس الامم الاسيويه.

 

ملعب مباراة النصر ضد شباب الاهلي

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة النصر ضد شباب الاهلي الاماراتي ، ويستضيف ملعب “جامعة الملك سعود الرياضية” ، ضمن منافسات تصفيات دوري ابطال آسيا.

 

تشكيل النصر اليوم

التشكيل 4-3-3

حراسة المرمى:
نواف العقيدي

خط الدفاع:
سلطان الغنام – علي لاجامي – عبد الإله العمري – أليكس تيليس

خط الوسط:
عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا

خط الهجوم:
ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا

 

تشكيل شباب الاهلي اليوم

حراسة المرمى:
ناصر

خط الدفاع:
سليمان ، بلانيتش ، رينان ، عباس

خط الوسط:
الحمادي ، جانييف ، الغساني ، سهيل

خط الهجوم:
ماتيوساو ، م.دبور

 

عدد القاب النصر ببطوله دوري ابطال اسيا

لم يحقق فريق النصر السعودي لقب بطولة دوري أبطال آسيا ولا مرة في تاريخه ، ويسعي لتحقيق اول ألقابه بالبطولة هذا العام .

 

عدد القاب شباب الاهلي ببطولة دوري ابطال اسيا

نجح فريق شباب الاهلي الاماراتي في حصد لقب بطولة دوري أبطال آسيا خمس مرات في تاريخه ، أعوام 2008-2009، 2013-2014، 2014-2015، 2016-2017، 2020-2021.

تاريخ مواجهات النصر ضد شباب الاهلي

لم يتقابل فريق النصر السعودي ضد نظيرة فريق شباب الاهلي الاماراتي ، في اي مواجهه سابقة سواء علي الصعيد المحلي أو الودي ، وتعد مباراة تصفيات كاس امم اسيا هو أول لقاء سيجمع بينهما في التاريخ.