معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم في ديربي الدوري السعودي

28 أغسطس 2023 - 3:27 م

يبحث جماهير كورة القدم السعودية ، والأسيوية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الهلال ضد نظيرة فريق الاتفاق ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الاثنين والموافق الثامن والعشرون من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، ويواصل فريق الهلال استعدادتة المكثفة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة دوري روشن السعودي ، ويسعي لتحقيق الفوز علي فريق الاتفاق وخطف الثلاث نقاط من أجل اضافتهم الي رصيده والاقتراب بشكل أكبر من صدارة الدوري السعودي ، وحقق الزعيم فوز كبير وثمين علي نظيرة فريق الرائد ، برباعية نظيفة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، علي الجانب الآخر يسعي فريق الاتفاق لخطف ثلاث نقاط غاليه من الهلال من أجل الاقتراب بشكل اقرب من صدارة دوري روشن السعودي والاستمرار في المربع الذهبي ، ووصلت بعثة فريق الاتفاق الي ملعب الأمير فيصل بن فهد لخوض لقائه ضد الزعيم في مباراة المتعة والإثارة في لقاء البحث عن الثلاث نقاط ، ويأمل الاتفاق لتعويض التعادل الإيجابي التي وقع به ضد فريق الخليج ، بهدف لهدف ، في الجولة الثالثة والماضية من بطولة الدوري السعودي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وفي قارة آسيا وأفريقيا وأوروبا.

 

موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق

يلتقي الزعيم ضد نظيرة فريق الاتفاق ، مساء اليوم الاثنين ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الزعيم ضد الاتفاق عبر مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات السعودية ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة للمباراة عبر “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الهلال ضد الاتفاق

اختارت شبكة قنوات SSC sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “فهد العتيبي”، ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الزعيم ضد الاتفاق ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة الهلال ضد الاتفاق

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة الزعيم ضد الاتفاق ، في المباراة التي ستقام على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: بونو

خط الدفاع: سعود ، جحفلي ، البليهي ، الشهراني

خط الوسط: نيفيز ، مالكوم ، سافيتش

خط الهجوم: ديلجادو ، ميتروفيتش ، الدوسري

 

تشكيل الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: فيكتور

خط الدفاع: هو ساوي ، تيسيران ، هندري ، الخطيب

خط الوسط: هندرسون ، اوزديمير ، هزازي

خط الهجوم: كوايسوان ، ديمبيلي ، فيتينهو

 

مشوار الهلال في الدوري السعودي

لعب الزعيم ثلاث مواجهات ، حقق الفوز في لقائين ، وتعادل في لقاء ، سجل لاعبية 8 أهداف ،ودخل في مرماه هدفين ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

مشوار الاتفاق في الدوري السعودي

خاض فريق الاتفاق 3 مواجهات ، فاز في مواجهتين ، وتعادل في لقاء وحيد ، وسجل لاعبوه 5 أهداف ، ودخل في مرماه هدفين ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق الهلال في المركز الثالث برصيد 7 نقاط في جدول الدوري السعودي ، بينما يحتل فريق الإتفاق المركز الرابع برصيد 7 نقاط في جدول دوري روشن السعودي.