موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

29 أغسطس 2023 - 4:10 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة النصر ضد نظيرة فريق الشباب في مباراة من العيار الثقيل ، والتي ينتظرها جميع عشاق ومحبي كورة القدم السعودية وفي الوطن العربي ، في المباراة المقرر انطلاقة مساء اليوم الثلاثاء والموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2023-2024 ، واختتم فريق النصر جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة نظيرة فريق الشباب في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله النصر عن تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط ثمينه من الاقتراب من المربع عقب النتائج السلبية التي قدمها النصر منذ انطلاق الموسم ويأمل في العودة بشكل سريع ، ونجح فريق النصر في تحقيق الفوز علي الفتح بخماسية نظيفة ، في الجولة الثالثة والماضية من بطولة الدوري السعودي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق الشباب الي ملعب مارسول بارك من أجل خوض لقاء معياري ومميز ضد النصر ، يامل الشباب في تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط ثمينه ، وتعادل فريق الشباب ضد ضمك ، إيجابيا بهدف لهدف في الجولة الثالثة والماضية في جدول دوري روشن السعودي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة النصر ضد الشباب

يحل فريق الشباب ضيفاً ثقيلاً علي فريق النصر ، مساء اليوم الثلاثاء ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تذاع مباراة النصر ضد الشباب عبر شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة النصر ضد الشباب عبر “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة النصر ضد الشباب

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة النصر ضد الشباب ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويتولي المعلق الرياضي المتميز “رؤوف خليف”، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة النصر ضد الشباب

يلتقي فريق النصر ضد نظيرة فريق الشباب ، مساء اليوم الثلاثاء ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب”الأول بارك ” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: العقيدي

خط الدفاع: الغنام ، ال فتيل ، لا بورت ، كونان

خط الوسط: الخيبري ، اوتافيو ، بروزوفيتش

خط الهجوم: ساديو ماني ، كريستيانو رونالدو ، غريب

 

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى: كيم

خط الدفاع: الصقور ، سانتوس ، الشراري ، الصبياني

خط الوسط: العمار ، القحطاني ، كويلار ، بانيغا ، باهبري

خط الهجوم: ديانو

 

مشوار النصر في الدوري السعودي

خاض فريق النصر ثلاث مواجهات ، تلقي هزيمتين ، وحقق الفوز في لقاء وحيد ، سجل لاعبية 6 أهداف ، ودخل في مرماه 4 أهداف ، في جدول الدوري السعودي الممتاز.

 

مشوار الشباب في الدوري السعودي

لعب فريق الشباب 3 مواجهات ، تعادل في مواجهتين ، وهزم في لقاء واحد ، وسجل لاعبوه 3 أهداف ، ودخل في مرماه 5 أهداف في جدول دوري روشن السعودي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتواجد فريق النصر في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل فريق الشباب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين في جدول الدوري السعودي الممتاز.