موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز في الدوري الفرنسي

19 أغسطس 2023 - 6:17 م

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهه نظيرة فريق تولوز ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت والموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، واختتم فريق باريس مرانه الأخير علي ملعبه قبل وصله الي مدينة تولوز لخوض ثاني مباريات الموسم الجديد في بطولة الدوري الفرنسي ، ويرغب فريق باريس في تحقيق الفوز الأولي له في البطولة بعدما تعادل مع نظيرة فريق لوريان سلبياً بدون أهداف ، في الجولة الأولي من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، علي الجانب الآخر انهي فريق تولوز جميع استعدادتة المكثفة لاستضافة نظيرة فريق نانت في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله فريق تولوز عن تحقيق ثاني انتصاراته في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، وفاز تولوز علي نظيرة فريق نانت ، بهدفين مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق تولوز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي الممتاز ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز عبر “bein sports premium 2”.

 

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز

اختارت شبكة قنوات bein sports معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “عامر الخوذيري “، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز

يكشف لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز ، ويحتضن ملعب “دي تولوز” مباراة المتعة والإثارة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: حكيمي ، بيريرا ، سكرينيار ، هيرنانديز

خط الوسط: ايمري ، أو جارتي ، فيريرا

خط الهجوم: لي كانغ ، راموس ، اسينسيو

 

تشكيل تولوز المتوقع

حراسة المرمى: ريستيس

خط الدفاع: ديسلير ، كوستا ، نيكولاسين ، ديارا

خط الوسط: سيرو ، كاسيريس ، جينراو

خط الهجوم: ابو خلال ، داليتجا ، سوازو

 

طاقم حكام مباراة باريس سان جيرمان ضد تولوز

اختار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “توماس ليونارد” لإدارة مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد فريق تولوز ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة ، حيث خاض لقاء وحيد ، ولم يسجل أي اهداف ولم يدخل في مرماه اي اهداف ، بينما خاض فريق تولوز مباراة واحدة ، حقق الفوز في لقاء ، محتلا المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.