موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الدوري الاسباني

19 أغسطس 2023 - 6:01 م

يستضيف فريق ألميريا نظيرة فريق ريال مدريد في لقاء من العيار الثقيل ، ويبحث جماهير وعشاق كورة القدم الإسبانية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للقاء المقرر انطلاقة مساء اليوم السبت والموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد الحالي 2023-2024 ، ووصلت بعثة الفريق الملكي الي مدينة ألميريا من أجل خوض ثاني لقاء لها في بطولة الدوري الاسباني ، ويبحث الملكي عن ثاني انتصاراته في بطولة الليجا ، حيث نجح في تحقيق الفوز علي نظيرة فريق اتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، علي الجانب الآخر يستعد فريق ألميريا بشكل جيد ودقيق من أجل استضافة الملكي في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه في بطولة الليجا ، وهزم فريق ألميريا من نظيرة فريق رايو فاييكانو بهدفين نظيفين ، في الجولة الأولي من بطولة الدوري الاسباني ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

تنطلق مباراة الفريق الملكي ضد نظيرة فريق ألميريا ، مساء اليوم السبت ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الفريق الملكي ضد فريق ألميريا ، وتنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

أعلنت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي “، لإدارة مباراة الفريق الملكي ضد فريق ألميريا ، مساء اليوم السبت ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

ملعب مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

يستقبل ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” مباراة المتعه والاثاره بين الفريق الملكي ضد فريق ألميريا ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

تشكيل ريال مدريد اليوم

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ،الابا ، جارسيا

خط الوسط: فالفيردي ، تشواميني ، كامافينجا

خط الهجوم: رودريجو ، فينسيوس ، بيلينجهام

 

تشكيل الميريا اليوم

حراسة المرمى: مارينو

خط الدفاع: بوزو ، جونزاليز ، بابيتش ، اكيمي

خط الوسط: روبرتون ، رامازاني ، محمد

خط الهجوم: لازارو ، سواريز ، امباربا

طاقم حكام مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “خوسيه سانشيز” ، لإدارة مباراة الفريق الملكي ضد ألميريا ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الرابع برصيد 3 نقاط في جدول الدوري الإسباني ، بينما يدخل فريق ألميريا اللقاء محتلا المركز التاسع عشر بدون رصيد في جدول الليجا.