موعد مباراة الهلال ضد أبها اليوم 14-8-2023 في الدوري السعودي

14 أغسطس 2023 - 10:35 ص

يحتضن ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق الكرة الأول بنادي الهلال ضد نظيرة فريق الكرة الأول بنادي ابها ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، ويدخل الزعيم اللقاء بمعنويات سلبيه بعدما أضاع لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق النصر ، حيث يأمل في بدا موسم جيد وقوي في يطول دوري روشن السعودي بتحقيق انتصار غالي وكبير علي ابها وخطف اول ثلاث نقاط في البطولة ، علي الجانب الآخر يستعد فريق ابها لاستضافة فريق الزعيم في لقاء صعب وقوي حيث يأمل ابها في تحقيق الفوز والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وسط الكبار لذلك سيدفع بجميع أوراقه الرابحة في تلك المباراة ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في قارة آسيا.

 

موعد مباراة الهلال ضد أبها

يكشف لكم موقع yalla shoot عن انطلاق مباراة الزعيم ضد أبها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الزعيم ضد أبها عبر شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الآسيوية والسعودية ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1”.

 

معلق مباراة الهلال ضد أبها

تنقل مباراة الزعيم ضد أبها بصوت المعلق الرياضي”عبدالله الحربي ” معلقاً وواصفا ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن كافه التفاصيل والملاحظات في الجولة الأول من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة الهلال ضد أبها

يستضيف ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” مباراة المتعه والاثاره بين الزعيم ضد أبها ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني – كاليدو كوليبالي – علي آل بليهي – سعود عبد الحميد

خط الوسط: روبن نيفيز – محمد كنو – ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم: سالم الدوسري – عبد الله الحمدان – ميشيل ديلغادو

 

تشكيل ابها اليوم

حراسة المرمى: تاتاروشانو

خط الدفاع: سعيد حمسل – أمين عطوشي – عبدالله الزوري – ساري عمرو

خط الوسط: زكريا سامي – أروش ماتيتش – نواف الصعدي

خط الهجوم: سعد بقير – صالح العمري – كايسيدو

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق الهلال المباراة محتلا المركز التاسع بدون رصيد ، بينما يحتل فريق ابها المركز الثالث عشر بدون رصيد في جدول دوري روشن السعودي.

 

تاريخ مواجهات الهلال ضد أبها

تقابل فريق الهلال ضد نظيرة فريق ابها في 8 مواجهات ، حيث فاز الزعيم علي ابها في خمس مواجهات ، بينما فاز أبها علي الزعيم في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقائين.