موعد مباراة الهلال ضد الشباب في نصف نهائي البطولة العربية

9 أغسطس 2023 - 10:15 ص

يستضيف فريق الهلال السعودي نظيرة فريق الشباب السعودي مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للموسم الحالي 2023 ، ويواصل فريق الزعيم تألقه بالاقتراب من المباراة النهائية وحصد اللقب ، حيث نجح في التأهل الي المباراة قبل النهائية بعد الفوز علي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث يأمل في التأهل الي المباراة النهائية وخطف اللقب ، ويواجه الفائز من الهلال ضد الشباب بالفائز من مباراة النصر ضد الشرطة العراقي في نهائي كأس ملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، علي الجانب الآخر انهي فريق الشباب السعودي جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه المرتقبة خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويامل الشباب في تحقيق الفوز علي الهلال وخطف بطاقة التأهل الي المباراة النهائية والتي تعد على بعد خطوة واحدة من حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، ويرصد لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

 

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء من العيار الثقيل بين فريق الزعيم ضد الشباب ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تذاع مباراة الزعيم ضد نظيرة فريق الشباب على شبكة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة الهلال ضد الشباب

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الزعيم ضد الشباب ، مساء اليوم الأربعاء ، الي المعلق الرياضي المتميز “عيسى الحربين ” ،ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة العربية.

 

ملعب مباراة الهلال ضد الشباب

يلتقي فريق الزعيم ضد الشباب ، مساء اليوم الأربعاء ، ويحتضن ملعب “مدينة الملك فهد” ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ، علي البليهي ، الشهراني ، كوليبالي

خط الوسط: نيفيز ، كنو ، سافيتش

خط الهجوم: عبدالله الحمدان ، ديلجادو ، الدوسري

 

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى:
كيم سيونغ جو

خط الدفاع:
فواز الصقور – إياغو سانتوس – حسان تمبكتي – حسين الصبياني

خط الوسط:
غوستافو كويار – رياض شراحيلي – إيفر بانيغا

خط الهجوم:
عبد الإله الشمري – أحمد عبده – هتان باهبر

 

عدد القاب الهلال ببطولة كأس الملك سلمان

نجح الزعيم في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 10 مرات في تاريخه ، أعوام ، 1961-1964-1980-1982-1984-1989-2015-2017-2020-2023.

 

عدد القاب الشباب ببطولة كأس الملك سلمان

حقق فريق الشباب السعودي لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ثلاث مرات في تاريخه أعوام 2008-2009-2014.

 

مشوار الهلال في البطولة العربية

تأهل الزعيم الي دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية بعدما فاز علي نظيرة فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي البطولة العربية ، ولعب ثلاث مواجهات في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان ، تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى ، وهزم من السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية ، وفاز علي الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

 

مشوار الشباب في البطولة العربية

صعد فريق الشباب السعودي الي دور ربع النهائي من البطولة العربية بعدما تصدر مجموعته ، حيث تعادل سلبياً مع النصر بدون أهداف في الجولة الأولى ، وفاز علي الزمالك المصري بهدف نظيف في الجولة الثانية ، وفاز علي الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

 

تاريخ مواجهات الهلال ضد الشباب

تقابل فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق الشباب السعودي في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، وحقق الزعيم الفوز علي الهلال في مواجهتين ، بينما فاز الشباب علي الهلال في مباراة واحدة، وحسم التعادل بينهم في لقائين.