موعد مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم 14-8-2023 في الدوري السعودي

14 أغسطس 2023 - 10:56 ص

يستقبل فريق الاتفاق نظيرة فريق النصر ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الجديدة 2023-2024 ، ويدخل فريق النصر السعودي اللقاء بمعنويات إيجابية مرتفعه بعدما نجح في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال للموسم الحالي 2023 علي حساب فريق الهلال ، لذلك يدخل بطولة دوري روشن السعودي ولا يرغب سوي في تحقيق الفوز وتجميع جميع النقاط وتصدر بطولة الدوري ، ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء بعدما أصيب في لقاء الهلال في نهائي كأس البطولة العربية ، وإصابة رونالدو هي عبارة عن كدمة لكن قوية بعض الشيء، والأفضل إبعاده عن مباراة الاتفاق ليتمكن من المشاركة بداية من الأسبوع المقبل ، علي الجانب الآخر انهي فريق الاتفاق مرانه الأخير علي ملعبه من أجل استضافة النصر في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق الفوز في افتتاح بطولة دوري روشن السعودي والدخول في المنافسة بشكل أقوى واكبر بوجود نجوم العالم في بطولة الدوري السعودي ، ويرصد لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة النصر ضد الاتفاق

يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على فريق الاتفاق ، مساء اليوم الاثنين ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تنقل مباراة النصر ضد الاتفاق عبر مجموعة قنوات SSC sports الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 5”.

 

معلق مباراة النصر ضد الاتفاق

يتولي المعلق الرياضي”مشاري القرني ” مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر ضد الاتفاق ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الاثنين ، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري السعودي ، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة النصر ضد الاتفاق

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة النصر ضد الاتفاق ، ويستضيف ملعب “الأمير محمد بن فهد” ، مباراة المتعه والاثاره في الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: أليكس تيليس – علي لاجمي – عبد الإله العمري – سلطان الغنام
خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بروزوفيتش – سيكو فوفانا
خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب – أندرسون تاليسكا – ساديو ماني

 

تشكيل الاتفاق اليوم

حراسة المرمى: باولو فيكتور
خط الدفاع: سنوسي الهوساوي – مارسيل تيسيران – جاك هيندري – مشعل العلائلي
خط الوسط: علي هزازي – جوردان هندرسون – فيصل الغامدي
خط الهجوم: أحمد الغامدي – موسى ديمبلي – روبين كوايسين

 

تاريخ مواجهات النصر ضد الاتفاق

التقي فريق النصر ضد نظيرة فريق الاتفاق في 15 لقاء ، فاز النصر علي الاتفاق في 7 مواجهات ، بينما فاز الاتفاق علي النصر في 3 مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في 5 مواجهات.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق النصر السعودي المركز الثامن بدون رصيد ، بينما يدخل فريق الاتفاق اللقاء محتلا المركز الحادي عشر في جدول دوري روشن السعودي.