موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة

12 أغسطس 2023 - 9:47 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للموسم الحالي 2023 ، في المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كورة القدم الأوروبية والإفريقية والأسيوية ، والتي ستجمع بين فريق النصر ضد فريق الهلال في نهائي سعودي ، في المباراة التي تنطلق مساء اليوم السبت والموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري ، واختتم فريق النصر مرانه الأخير علي ملعبه لمواجهه الزعيم في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله خطف لقب بطولة كأس العرب للمرة السادسة في تاريخه ، ودرس فريق النصر نظيرة الهلال بشكل دقيق بجانب الوقوف عند نقاط القوة والضعف من أجل تخطيها وتحقيق الفوز وخطف اللقب ، علي الجانب الآخر اختتم الزعيم جميع استعداداته المكثفة لمواجهه النصر في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله خطف الفوز ولقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للمرة الحادية عشر في تاريخه ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus  تفاصيل اهم مباريات اليوم جوال فتابعونا لمعرفة اخبار الدوري السعودي اليوم اول بأول.

موعد مباراة النصر ضد الهلال

يلتقي النصر ضد الزعيم مساء اليوم السبت ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة النصر ضد الزعيم عبر “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة النصر ضد الهلال

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة النصر ضد الزعيم ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي”رؤوف خليف ” ، في نهائي كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للموسم الحالي 2023.

 

ملعب مباراة النصر ضد الهلال

يستقبل ملعب “مدينة الملك فهد” مباراة من العيار الثقيل والتي ستنطلق خلال الساعات القليلة المقبلة ، بين النصر ضد الهلال اليوم الزعيم في نهائي البطولة العربية .

 

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: الغنام، لاجامي، مادو، أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش، ويسلي فوفانا، الخيبري

خط الهجوم: ساديو ماني، تاليسكا ، كريستيانو رونالدو

 

تشكيل الهلال اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبدالحميد ، علي البليهي ، الشهراني ، كوليبالي

خط الوسط: نيفيز ، كنو ، سافيتش

خط الهجوم: ديلجادو ، الدوسري ، مالكوم

 

عدد القاب النصر ببطوله كاس الملك سلمان

نجح فريق النصر السعودي في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 5 مرات في تاريخه العظيم ، أعوام 1976-1981-1986-1987-1990.

 

عدد القاب الهلال ببطولة كأس الملك سلمان

نجح الزعيم في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 10 مرات في تاريخه ، أعوام ، 1961-1964-1980-1982-1984-1989-2015-2017-2020-2023.

 

مشوار النصر في البطولة العربية

تأهل النصر الي المباراة النهائية بعد الفوز علي نظيرة فريق الشرطة العراقي بهدف نظيف في دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب ، ونجح النصر السعودي في التأهل الي دور ربع النهائي من البطولة العربية ، بعدما خاض ثلاث مواجهات في دور المجموعات ، حيث تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق الشباب في الجولة الأولى ، وفاز علي الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية ، وتعادل مع الزمالك المصري بهدف لهدف في الجولة الثالثة.

 

مشوار الهلال في البطولة العربية

تأهل الزعيم الي دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية بعدما فاز علي نظيرة فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي البطولة العربية ، ولعب ثلاث مواجهات في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان ، تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى ، وهزم من السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية ، وفاز علي الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة.

 

تاريخ مواجهات الهلال ضد النصر

تقابل فريق الهلال السعودي ضد نظيرة فريق النصر السعودي في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ، وحقق الزعيم الفوز علي النصر في ثلاث مواجهات، بينما فاز النصر علي الهلال في مباراة واحدة، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.