موعد مباراة النصر ضد الشرطة في نصف نهائي البطولة العربية

9 أغسطس 2023 - 10:02 ص

يتساءل جماهير ومحبي كورة القدم العربيه والأسيوية والإفريقية والأوروبية، عن موعد والقنوات الناقله والتشكيل المتوقع لمباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق النصر السعودي ضد نظيرة فريق الشرطة العراقية ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء والموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك سلمان لاندية الابطال العربية للموسم الحالي 2023 ، وقطع فريق النصر مشوار كبير ومهم في تلك البطولة ، واختتم جميع استعدادات المكثفة لتلك المواجهه الصعبه والذي يبحث من خلالها تحقيق الفوز والتأهل الي اللقاء النهائي وضمن حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه ، وياما البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر لتحقيق اول ألقابه مع الفريق ، علي الجانب الآخر انهي فريق الشرطة العراقية جميع استعدادات لمواجهة النصر في مباراة من العيار الثقيل يسعي لتحقيق الفوز والتأهل الي المباراة النهائية وحصد اللقب ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية والدولية والودية فتابعونا لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في البطولة العربية.

 

موعد مباراة النصر ضد الشرطة

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكه العربيه السعوديه والبحرين وقطر وتركيا، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة مباراة النصر السعودي ضد الشرطة العراقية وجميع مباريات البطولة العربية، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقله للقاء عبر “SSC sports HD 1”.

 

معلق مباراة النصر ضد الشرطة

عينت مجموعة قنوات SSC sports مهمة التعلق علي احداث مباراة النصر ضد الشرطة، مساء اليوم الأربعاء، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “رؤوف خليف” ، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان لاندية الابطال العربية، فتابعونا عبر يلا شوت لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة النصر ضد الشرطة

يستقبل ملعب “الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية” مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة، ويكشف لكم موقع yalla shootعن كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات المحلية والدولية.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: نواف العقيدي.
خط الدفاع: الغنام، لاجامي، مانو، أليكس تيليس.
خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، ويسلي فوفانا، تاليسكا.
خط الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن الغريب، كريستيانو رونالدو.

 

تشكيل الشرطة اليوم

حراسه المرمى:باسل

خط الدفاع: جاسم، عامر ، يونس ، يحيي

خط الوسط: صباح، نيانج، بوبكر ، فرحان

خط الهجوم: اليوسف، المواس

 

عدد القاب النصر ببطوله كاس الملك سلمان

نجح فريق النصر السعودي في حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال 5 مرات في تاريخه العظيم ، أعوام 1976-1981-1986-1987-1990.

 

عدد القاب الشرطة العراقية في كأس الملك سلمان

حقق فريق الشرطة العراقية لقب بطولة كأس الملك سلمان لاندية الابطال العربية مرة واحدة في تاريخة عام 1981-1982.

 

مشوار النصر في البطولة العربية

نجح النصر السعودي في التأهل الي دور ربع النهائي من البطولة العربية ، بعدما خاض ثلاث مواجهات في دور المجموعات ، حيث تعادل سلبياً بدون أهداف مع فريق الشباب في الجولة الأولى ، وفاز علي الاتحاد المنستيري برباعية مقابل هدف في الجولة الثانية ، وتعادل مع الزمالك المصري بهدف لهدف في الجولة الثالثة.

 

مشوار الشرطة في البطولة العربية

نجح فريق الشرطة العراقية في التأهل الي المباراة نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان لاندية الابطال العربية بعد الفوز على السد القطري برباعية مقابل هدفين ، وخاض ثلاث مباريات في دور المجموعات بالبطولة العربية ، فاز علي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف في الجولة الأولى ، وتعادل سلبياً بدون أهداف مع الترجي التونسي في الجولة الثانية، وهزم من الاتحاد السعودي بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

 

تاريخ مواجهات النصر ضد الشرطة

لم يتقابل فريق النصر السعودي ضد نظيرة فريق الشرطة العراقية في اي مواجهة سابقه ، في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وتعد مباراة ربع نهائي البطولة العربية هو لقاء سيجمع بين الفريقين في التاريخ.