موعد مباراة الشباب ضد الوحدة في ربع نهائي البطولة العربية

6 أغسطس 2023 - 9:33 ص

يبحث جماهير كورة القدم الآسيوية ، والإفريقية ، والأوروبية عن موعد انطلاق اللقاء وعن القنوات الفضائية الناقلة والتشكيل المتوقع للقاء الذي سيجمع بين فريق الشباب السعودي ضد نظيرة فريق الوحدة الإماراتية ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد والموافق السادس من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية للموسم الجاري 2023 ، وتستضيف المملكة العربية السعودية البطولة ، وانهي فريق الشباب السعودي جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه من أجل تخطي كافة الصعوبات ونقاط القوة والضعف لدي الفريق المنافس ، ويأمل الشباب في تحقيق الفوز علي الوحدة وخطف بطاقة التأهل الي دور نصف النهائي حتي الوصول إلي المباراة وخطف لقلب البطولة العربية للمرة الرابعة في تاريخه ، علي الجانب الآخر يواصل فريق الوحدة الإماراتي جميع استعداداته المكثفة لمواجهه الشباب في لقاء ناري وصعب يأمل فريق الشباب في تحقيق الفوز والتأهل الي الادوار المقبلة وتحقيق لقب البطولة لاول مرة في تاريخه ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

 

موعد مباراة الشباب ضد الوحدة

تنقل مباراة الشباب ضد الوحدة مساء اليوم الأحد ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب ، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن .

 

القنوات الناقلة لمباراة الشباب اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات البطولة العربية ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الشباب ضد الوحدة عبر شاشة التلفزيون “SSC sports extra 1”.

 

معلق مباراة الشباب ضد الوحدة

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الشباب ضد الوحدة وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي المصري “بلال علام ” ضمن منافسات ربع نهائي كأس البطولة العربية.

 

ملعب مباراة الشباب ضد الوحدة

يستقبل ملعب “الملك فهد ” مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق الشباب ضد الوحدة ، مساء اليوم الأحد ، ويقدم لكم موقع yalla shoot كافة التفاصيل والملاحظات في ربع نهائي كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية.

 

تشكيل الشباب اليوم

حراسة المرمى:
كيم سيونغ جو

خط الدفاع:
فواز الصقور – إياغو سانتوس – حسان تمبكتي – حسين الصبياني

خط الوسط:
غوستافو كويار – رياض شراحيلي – إيفر بانيغا

خط الهجوم:
عبد الإله الشمري – أحمد عبده – هتان باهبري

 

تشكيل الوحدة اليوم

حراسة المرمى: الشامسي

خط الدفاع: الكربي ، عصام ، جمعة ، خميس

خط الوسط: سينغور ، كاظم ، عايض ، المنصوري

خط الهجوم: السومحي ، مطر

 

عدد القاب الشباب ببطولة كأس الملك سلمان

حقق فريق الشباب السعودي لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال ثلاث مرات في تاريخه أعوام 2008-2009-2014.

 

عدد القاب الوحدة ببطولة كأس الملك سلمان

لم يحقق فريق الوحدة الإماراتي لقب بطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال العربية ولا مرة في تاريخه.

 

مشوار الشباب في البطولة العربية

صعد فريق الشباب السعودي الي دور ربع النهائي من البطولة العربية بعدما تصدر مجموعته ، حيث تعادل سلبياً مع النصر بدون أهداف في الجولة الأولى ، وفاز علي الزمالك المصري بهدف نظيف في الجولة الثانية ، وفاز علي الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في الجولة الثالثة.

 

مشوار الوحدة في البطولة العربية

نجح فريق الوحدة الإماراتي في التأهل الي دور ربع النهائي من البطولة العربية ، بعدما تخطي دور المجموعات بفوزه علي فريق الكويت بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولي ، وفاز علي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية ، وهزم من الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف في الجولة الثالثة .

 

تاريخ مواجهات الشباب ضد الوحدة

التقي فريق الشباب السعودي ضد نظيرة فريق الوحدة الإماراتي ، في مواجهتين سابقتين في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق فريق الوحدة الفوز علي الشباب في لقائين ، ولم يحقق فريق الشباب الفوز علي الوحدة من قبل .