موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية الانجليزي

6 أغسطس 2023 - 9:47 ص

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بين فريق أرسنال الإنجليزي ضد نظيرة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد والموافق السادس من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات نهائي كأس الدرع الخيرية الانجليزية للعام الحالي 2023 ، ويواصل فريق الارسنال جميع استعداداته المكثفة من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله تحقيق الفوز وحصد لقب بطولة كأس الدرع الخيرية للمرة السابع عشر في تاريخه ، ويأمل فريق الارسنال بالاخذ بالثأر من نظيرة فريق المان سيتي الذي خطف منه لقب بطولة الدوري الانجليزي بنقاط قليله جدا ، علي الجانب الآخر اختتم فريق المان سيتي كافة الاستعدادات اللازمة لتلك المواجهه الصعبه والذي يبحث من خلاله حصد العديد من البطولات هذا الموسم والذي يعد الموسم الذهبي للسيتي لحصد العديد من الألقاب أبرزهم لقب بطولة دوري أبطال أوروبا والبرليمينج ، ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ، ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية الناقل الحصري لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

يكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم

سيتم نقل وإذاعة مباراة الارسنال ضد نظيرة فريق مانشستر سيتي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لحظة بلحظة ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة عبر “bein sports premium 1”.

 

ملعب مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

اختارت مجموعة قنوات bein sports تعين المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ليكون معلقاً وواصفا علي احداث مباراة الارسنال ضد السيتي ، ضمن منافسات نهائي كأس الدرع الخيرية الانجليزية.

 

ملعب مباراة ارسنال ضد مانشستر سيتي

يحتضن ملعب “ويمبلي” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق الارسنال ضد نظيرة فريق المان سيتي ، ضمن منافسات نهائي كأس الدرع الخيرية الانجليزية ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل مانشستر سيتي اليوم

حراسة المرمى: ايديرسون

خط الدفاع: ووكر ، ستونز ، دياز ، لابورت

خط الوسط: فودين ، برناردو ، جريليش ، رودري

خط الهجوم: هالاند ، الفاريز

 

تشكيل ارسنال اليوم

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: تومياسو ، ساليبا ، كيور ، تيمبر

خط الوسط: بارتي ، سميث روي ، رايس

خط الهجوم: فييرا ، نيكتاه ، مارتينلي

 

عدد القاب ارسنال ببطولة الدرع الخيرية الانجليزية

نجح فريق الارسنال الانجليزي في حصد لقب بطولة كأس الدرع الخيرية الانجليزية 16 مرة في تاريخه العظيم ، وتوج بالبطولة اخر مرة عام 2020.

 

عدد القاب مانشستر سيتي ببطولة الدرع الخيرية الانجليزية

حقق فريق مانشستر سيتي لقي بطولة كأس الدرع الخيرية الانجليزية 6 مرات في تاريخه ، وحصل علي اللقب اخر مرة عام 2019.

 

تاريخ مواجهات ارسنال ضد مانشستر سيتي

التقي فريق أرسنال ضد نظيرة فريق المان سيتي في خمس مواجهات سابقه في بطولة كأس الدرع الخيرية الانجليزية ، ونجح فريق المان سيتي في تحقيق الفوز في الخمس مواجهات ، ولم يحقق الارسنال الفوز علي السيتي من قبل في بطولة كأس الدرع الخيرية.