موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الاسباني

13 أغسطس 2023 - 10:24 ص

يترقب عشاق ومحبي كورة القدم الإسبانية ، والأوروبية موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق برشلونة ضد نظيرة فريق خيتافي ، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الأحد والموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد الحالي 2023-2024 ، يواصل فريق البرسا جميع استعدادات مكثفة من أجل بدأ موسم كروي جيد وكبير يبحث من خلاله عن مواصلات سلسلة انتصاراته المتتالية بجميع البطولات الأوروبية ، حيث نجح برشلونة في حصد لقب بطولة الليجا العام الماضي 2023 ، ويسعي لتحقيق اول انتصاراته في الموسم الجديد علي خيتافي وسيحل البرسا ضيفاً ثقيلاً عليه ، علي الجانب الآخر انهي فريق خيتافي مرانه الأخير من أجل استضافة نظيرة برشلونة في لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله فريق خيتافي لتحقيق الفوز في بداية صعبه للغايه وسيدفع خيتافي بجميع أوراقه الرابحة في تلك اللقاء من أجل تحقيق الفوز علي البرسا ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية وتغطية رائعة ومثيرة.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي

سيتم نقل وإذاعة مباراة البرسا ضد خيتافي مساء اليوم الأحد ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة البرسا ضد خيتافي ، عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، وسيتم نقل اللقاء عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة برشلونة ضد خيتافي

أعلنت مجموعة قنوات bein sports عن معلق مباراة البرسا ضد خيتافي والتي تنقل بصوت المعلق الرياضي “حسن العيدروس” ، ضمن منافسات الأسبوع الاولى من بطولة الليجا ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة برشلونة ضد خيتافي

يحتضن ملعب “كوليسيوم الفونسو بيريز” لقاء من العيار الثقيل والذي سيجمع بين فريق البرسا ضد فريق خيتافي ، مساء اليوم الأحد ، ويقدم لكم موقع yalla shoot كافة الملاحظات والتفاصيل في بطولة الدوري الاسباني الممتاز للموسم الجديد 2024.

 

تشكيل برشلونة اليوم

حراسة المرمى:
مارك أندريه تير شتيغن

خط الدفاع:
أليكس بالدي – أندرياس كريستنسين – جول كوندي – رونالد أراوخو

خط الوسط:
فرينكي دي يونغ – أوريول روميو – بيدري

خط الهجوم:
غافي – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا

 

تشكيل خيتافي اليوم

حراسة المرمى:
دافيد سوريا

خط الدفاع:
غاستون ألفاريز – دومينغوس دوارتي – ستيفان ميتروفيتش – عمر ألديريتي – داميان سواريز

خط الوسط:
نيمانيا ماكسيموفيتش – دجيني داكونام

خط الهجوم:
كارليس ألينيا
خايمي ماتا – خوان لاتاسا

طاقم حكام مباراة برشلونة ضد خيتافي

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الاسباني لكرة القدم طاقم حكام بقيادة “سيزار سوتو جرادو” لإدارة مباراة البرسا ضد خيتافي ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري الاسباني الممتاز.

 

تاريخ مواجهات برشلونة ضد خيتافي

تقابل فريق برشلونة ضد نظيرة فريق خيتافي في 38 لقاء سابق في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق البرسا الفوز على خيتافي في 27 لقاء ، بينما فاز خيتافي علي البرسا في 4 مواجهات ، وحسم التعادل بينهم في 7 مواجهات.