معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في الجولة الثانية من الدوري الالماني

18 أغسطس 2023 - 10:26 ص

دخل فريق بايرن ميونخ في تحدياً جديداً عندما يلتقي بفريق فيردر بريمن ، في اللقاء الذي سيقام مساء اليوم الجمعة والموافق الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الالماني الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، واختتم فريق بايرن ميونخ جميع استعداداته المكثفة لبطولة الدوري الالماني حيث خاض فترة إعداد جيدة من أجل معالجة كافة أخطاء الفريق وبدأ موسم كروي كبير في جميع البطولات الأوروبية ، ووصلت بعثه فريق بايرن ميونخ الي مدينة فيردر بريمن من أجل خوض لقائه الأول في بطولة الدوري الالماني باحثا عن اول انتصاراته واول ثلاث نقاط في البطولة ، علي الجانب الآخر فريق فيردر بريمن الذي انهي كافة التفاصيل والملاحظات من أجل استضافة نظيرة فريق بايرن ميونخ في لقاء صعب وقوي ويستغل فريق فيردر بريمن أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره من أجل تحقيق الفوز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

يكشف لكم موقع yalla shoot عن موعد مباراة البايرن ضد فيردر بريمن ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الالماني الممتاز ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة البايرن ضد فيردر بريمن عبر “bein sports premium 3”.

 

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن ، بصوت المعلق الرياضي “محمد بركات ” ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الفرنسية ، والأوروبية.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

يحتضن ملعب ” ونينفيست ويسر ستاديون” مباراة المتعة والإثارة ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الالماني الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: اولريخ

خط الدفاع: بافارد ، اوباميكانو ، دي ليخت ، ديفيز

خط الوسط: لايمر ، موسيالا ، كيميتش

خط الهجوم: ساني ، تيل ، جنابري

تشكيل فيردربريمن اليوم

حراسة المرمى: بافلنكا

خط الدفاع: بييبر ، ستارك ، فيلكوفيتش

خط الوسط: بوركي ، بيتنكورت ، ستاج ، يونج

خط الهجوم: شميد ، فولكروج ، دوسكتش

 

طاقم حكام مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الالماني لكرة القدم الحكم المتألق “فيليكس زوير” لإدارة مباراة بايرن ميونخ ضد فريق فيردر بريمن ، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الالماني الممتاز.

 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

تقابل فريق بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، حقق فريق البايرن الفوز علي فيردر بريمن في اربع مواجهات ، ولم يفز فيردر بريمن علي البايرن من قبل ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.