معلق مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون في كأس رابطة المحترفين الانجليزية

30 أغسطس 2023 - 10:44 ص
تشيلسي
تشيلسي
30 أغسطس 2023 - 9:45 م
0 : 0
ويمبلدون
ويمبلدون
علي محمد علي كأس رابطة المحترفين الانجليزية bein sport 1

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة المتعة والإثارة والتي ستجمع بين فريق تشيلسي ضد نظيرة فريق ويمبلدون ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء والموافق الثلاثون من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه للموسم الحالي 2023-2024 ، واختتم فريق تشيلسي جميع الاستعدادات المكثفة لتلك المواجهه ويسعي لتحقيق الفوز علي ويمبلدون والتأهل الي الدور القادم حتي الوصول إلي المباراة النهائية وحصد اللقب ، ويستضيف الازرق ويمبلدون في مباراة لم تكن صعبه نسبياً ، علي الجانب الآخر وصل فريق ويمبلدون الي مدينه تشيلسي من أجل خوض مباراة من العيار الثقيل ويبحث من خلالها تحقيق الفوز والتأهل الي الدور المقبل ، ويلعب فريق ويمبلدون في دوري القسم الثاني الانجليزي ويقدم نتائج إيجابية واداء كبير ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون اليوم

تنطلق مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويكشف لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ويمكنكم متابعة مباراة تشيلسي اليوم من خلال يلا شوت حصري فتابعونا.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

تستحوذ مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع البطولات الانجليزية والأوروبية ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة فريق تشيلسي ضد ويمبلدون من خلال بث مباشر عبر “bein sports contact”.

 

معلق مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون

اختارت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتميز “علي محمد علي  لإدارة مباراة الازرق ضد فريق ويمبلدون ، ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون

يرصد لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون ، في المباراة التي ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج” ، ضمن منافسات الدور ال2 من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه.

 

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: ديساسي ، سيلفا ، كولويل

خط الوسط: جوستو ، غالاغير ، كايسيدو ، تشيلويل

خط الهجوم:

تشكيل ويمبلدون اليوم

حراسة المرمى: باسس

خط الدفاع: اوجندرا ، لاويس ، جوهنسن ، بروون

خط الوسط: تيللي ، ليتلي ، ريفاس ، نويفيل

خط الهجوم: بوجيل ، حمدي

 

طاقم حكام مباراة تشيلسي ضد ويمبلدون

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي المتألق “توني هاري ناجتون” ، مساء اليوم الأربعاء ، في المباراة التي ستجمع بين تشيلسي ضد ويمبلدون ، ضمن منافسات دور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه.

 

عدد القاب تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الانجليزيه

حقق فريق تشيلسي لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه خمس مرات في تاريخه العظيم ، ويسعي لحصد اللقب السادس .

 

عدد القاب ويمبلدون في كأس رابطة المحترفين الانجليزيه

لم يحقق فريق ويمبلدون لقب بطولة كأس المحترفين الانجليزيه ولا مرة في تاريخه ، ويسعي لحصد اول ألقابه بتلك البطولة هذا العام 2023-2024.

 

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد ويمبلدون

تقابل فريق تشيلسي ضد نظيرة فريق ويمبلدون في مواجهة واحدة في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه ، وحقق تشيلسي الفوز علي ويمبلدون ، وتعد هذه المباراة الثانية في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزيه.

بطاقة مباراة تشيلسي Vs ويمبلدون

  • 🏆 البطولة : كأس رابطة المحترفين الانجليزية
  • 📺 القناة : bein sport 1
  • 🎤 المعلق : علي محمد علي
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 30 أغسطس 2023
  • نتيجة المباراة : تشيلسي 0 - 0 ويمبلدون