موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد اليوم 14-8-2023 في الدوري السعودي

14 أغسطس 2023 - 9:58 ص

انهي فريق اتحاد جدة جميع استعداداته المكثفة من أجل بدأ موسم كروي جيد ومميز في بطولة دوري روشن السعودي ، ويلتقي فريق الاتحاد ضد نظيرة فريق الرائد ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري السعودي الممتاز للنسخة الجديدة 2023-2024 ، ونجح فريق الاتحاد في حصد لقب بطولة دوري روشن السعودي الموسم الماضي ويأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية بجميع البطولات السعودية ، وتعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد ، ويأمل في تحقيق اول فوز له في البطولة علي حساب فريق الرائد ، علي الجانب يستعد فريق الرائد لاستضافة نظيرة فريق اتحاد جدة في لقاء من العيار الثقيل والذي يبحث فيه عن تحقيق الفوز وخطف اول ثلاث نقاط في بطولة دوري روشن السعودي ، ويقدم لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث واخبار اهم مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.

موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد

تذاع مباراة الاتحاد ضد الرائد ، مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد اليوم

تمتلك مجموعة قنوات SSC sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي ، ويستعرض لكم موقع yalla shoot عن إذاعة مباراة الاتحاد ضد الرائد  اليوم عبر شاشة التلفزيون “SSC sports HD 5”.

 

معلق مباراة الاتحاد ضد الرائد

يكشف لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة الاتحاد ضد الرائد ، ويتولي المعلق الرياضي “حماد العنزي” ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري السعودي الممتاز.

 

ملعب مباراة الاتحاد ضد الرائد

يستقبل ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” مباراة المتعة والإثارة الاتحاد السعودي الرائد ، في اللقاء الذي سيقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة دوري روشن السعودي ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل الاتحاد ضد الرائد

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي

خط الدفاع: مهند النشقيطي، أحمد شراحيلي، مدالله العليان، زكريا موساوي.

خط الوسط: برونو هنريكي، نغولو كانتي، ايفور كورنادو.

خط الهجوم: رومانيهو، كريم بنزيما، فليبي جوتا

 

تشكيل الرائد ضد الاتحاد

حراسة المرمى:عز الدين دوخة

خط الدفاع:
عبد الله الشامخ – محمد العمري – هشام بلقروي – محمد عطوة

خط الوسط:
فرحان حساني – دانيال أمورا
صالح الشهري

خط الهجوم
سلطان السوادي – سلطان فرحان
أحمد حمودان

 

تاريخ مواجهات الاتحاد ضد الرائد

تقابل فريق اتحاد جدة ضد نظيرة فريق الرائد في 46 لقاء ، حيث فاز الاتحاد علي الرائد في 25 مباراة ، بينما فاز الرائد علي اتحاد جدة في 7 مواجهات ، وحسن التعادل بينهم في 14 لقاء .

 

جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل فريق اتحاد جدة اللقاء محتلا المركز السابع بدون رصيد ، بينما يدخل فريق الرائد اللقاء محتلا المركز الثاني عشر بدون رصيد في جدول دوري روشن السعودي.