موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم 13-8-2023 في الدوري الانجليزي

13 أغسطس 2023 - 9:47 ص

يتساءل جماهير كرة القدم الانجليزية والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق الكرة الأول بنادي ليفربول ضد نظيرة فريق تشيلسي ، في لقاء ناري سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد والموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، ووصلت بعثة فريق ليفربول الي مدينة تشيلسي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق من أجل خوض لقاء صعب وقوي حيث يبحث من خلاله فريق الليفر عن أولي انتصاراته في بطولة البرليمينج ، ولم ينجح فريق ليفربول في إنهاء الموسم الماضي متواجدا في المربع الذهبي ليبتعد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا ، لذلك سيفعل المستحيل هذا الموسم من أجل حصد العديد من الألقاب والعودة سريعاً الي البطولة الأهم في قارة أوروبا وهي دوري الأبطال ، علي الجانب الآخر انهي فريق تشيلسي جميع الاستعدادات المكثفة لاستضافة الليفر في لقاء ناري يبحث من خلاله فريق تشيلسي لتحقيق الفوز وخطف اول ثلاث نقاط في البطولة والدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر ، ويرصد لكم يلا شوت بلس كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يلتقي ليفربول ضد تشيلسي ، مساء اليوم الأحد ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يكشف لكم موقع yalla shoot عن نقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports premium 1” ، “bein sports HD 2” , “bein sports HD 4″، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024.

 

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي

تنقل مباراة ليفربول ضد تشيلسي بصوت المعلق الرياضي المتميز “عصام الشوالي” ، ويقدم لكم موقع يلا شوت كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الأولي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ملعب مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً علي نظيرة فريق تشيلسي ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأحد علي ملعب “ستامفورد بريدج” ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة البرليمينج ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى:- إليسون بيكر

خط الدفاع:- تسيميكاس،فان دايك،كوناتي،ترينت ألكسندر ارنولد.

خط الوسط:- ماك إليستر، سوبوبلاي، هارفي إليوت.

خط الهجوم:-لويس دياز، كودي جاكبو. محمد صلاح

 

تشكيل تشيلسي اليوم

حراسة المرمى:-أريزا بالاجا.

خط الدفاع:- جوستو، تياجو سيلفا،كولويل، تشيلويل.

خط الوسط:- سانتوس، جالاجير، ستيرلينج، تشوكويميكا،ماتسين.

الهجوم:- نكونكو.

طاقم حكام مباراة ليفربول ضد تشيلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “انتوني تايلور” لإدارة مباراة ليفربول ضد تشيلسي ، في الجولة الأولى من بطولة البرليمينج.

 

تاريخ مواجهات ليفربول ضد تشيلسي

التقي فريق ليفربول ضد تشيلسي في 180 لقاء سابق في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق فريق ليفربول الفوز علي تشيلسي في 75 لقاء ، بينما فاز تشيلسي علي الليفر في 56 مباراة ، وحسم التعادل بينهم في 49 مباراة .