موعد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ الودية والقنوات الناقلة

2 أغسطس 2023 - 8:55 ص

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيرة فريق بايرن ميونخ الألماني ؤ في المباراة الودية التي ستقام مساء اليوم الأربعاء والموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل في جميع البطولات الأوروبية 2024 ، ويواصل فريق الليفر جميع استعداداته المكثفة للموسم الجديد حيث يخض فترة إعداد قويه من أجل بدأ موسم كروي جيد وكبير والعودة المنافسه علي لقب بطولة البرليمينج وبطولة دوري ابطال اوروبا ، ولم ينجح الليفر في حصد لقب بطولة الدوري الانجليزي بجانب عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لعدم تقديم موسم جيد وانهاء الموسم المنتهي في المركز الخامس ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق بايرن ميونخ الألماني الي الاراضي الانجليزية من أجل خوض لقائه الودي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل في بطولة الدوري الالماني بجانب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا ويأمل البايرن في الدخول في المنافسه بشكل اقوي من أجل حصد العديد من الألقاب في قارة أوروبا ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم.

 

موعد مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ

تنطلق مباراة الليفر ضد البايرن ، مساء اليوم الأربعاء ، ويرصد لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ابها.

 

القنوات الناقله لمباراة ليفربول اليوم

تمتلك شبكة قنوات ابو ظبي الرياضية جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع المباريات الودية الأوروبية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل 2024 ، ويستعرض لكم موقع يلا شوت عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة الليفر ضد البايرن عبر “ابو ظبي الرياضية 1”.

 

معلق مباراة ليفربول ضد بايرن ميونيخ

يكشف لكم موقع yalla shoot عن معلق مباراة الليفر ضد البايرن في المباراة الودية التي ستجمع بينهم مساء اليوم الأربعاء ، ويتولي المعلق الرياضي ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المقبل.

 

ملعب مباراة ليفربول ضد بايرن ميونيخ

يستقبل ملعب “الدولي” اللقاء الودي الذي سيجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيرة فريق بايرن ميونخ الألماني ، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد في الدوري الانجليزي والدوري الالماني ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

تشكيل ليفربول اليوم

حراسة المرمى: كيليهر

خط الدفاع: ارنولد ، كوناتي ، دايك ، روبرتسون

خط الوسط: ماك اليستر ، جونس ، كلارك

خط الهجوم: محمد صلاح ، نونيز ، جوتا

 

 

تشكيل بايرن ميونخ اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: مزاروي ، بافارد ، كيم ، ديفيز

خط الوسط: كيميتش ، جنابري ، لايمر

خط الهجوم: ساني ، تيل ، موسيالا

 

تاريخ مواجهات ليفربول ضد بايرن ميونخ

تقابل فريق ليفربول الإنجليزي ضد فريق بايرن ميونخ الألماني ثلاث مرات في تاريخه ، في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، وحقق الليفر الفوز علي البايرن في مواجهتين ، بينما لم يحقق البايرن الفوز علي الليفر من قبل ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة .

 

قائمه ليفربول للموسم الجديد 2024

حراسة المرمى: أليسون بيكر، كيلير، أدريان كاستيو.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، أندري روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، كوستاس تسيميكاس، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، ناثانيال فيليبس.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، هيرفي إيلوت، كورتيس جونز، تياجو ألكانتارا، بوبي كلارك، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوجو جوتا، كودي جاكبو، لويس دياز، بن دوك.