موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

12 أغسطس 2023 - 10:48 ص

يتساءل عشاق ومحبي كورة القدم الفرنسية ، والأوروبية عن موعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لمباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيرة فريق لوريان ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت والموافق الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الجديدة 2023-2024 ، ودخل فريق باريس سان جيرمان في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل استضافة نظيرة فريق لوريان في افتتاح بطولة الدوري الفرنسي ، وخاض فريق باريس فترة إعداد جيدة وكبيرة ضمن الاستعدادات للموسم الجديد المنطلق حالياً ، ويدخل البطولة وعينه علي حصد اللقب ومواصلة سلسله انتصاراته المتتالية في جميع البطولات الأوروبية ، لذلك يرغب باريس في بدا موسم جيد ومختلف ، ورحل عن صفوف الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق لوريان الي مدينه باريس من أجل خوض لقاء صعب وكبير ضد باريس في لقاء البحث عن اول فوز في البطولة بجانب خطف اول ثلاث نقاط غاليه ضد بطل الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة وتغطية رائعة ومثيرة في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيرة فريق لوريان ، مساء اليوم السبت ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان.

 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان اليوم

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق لوريان عبر شبكة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية ، وسيتم نقل وإذاعة المباراة عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports premium 1”.

 

معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان ، ويتولي المعلق الرياضي “حسن العيدروس” مهمة التعليق في افتتاح بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

يحتضن ملعب ” بارك دي برانس ” مباراة المتعة والإثارة بين فريق باريس سان جيرمان ضد لوريان ، في المباراة التي ستقام خلال الساعات القليلة المقبلة ، في الجولة الأولي من بطولة الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

تشكيل باريس سان جيرمان اليوم

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: بيرنات ، بيريرا ، كورزوا ، نهاغا

خط الوسط: ندور ، مبابي ، فيراتا

خط الهجوم: الغربي ، ايكتيكي ، نيمار

 

تشكيل لوريان اليوم

حراسة المرمى: ايفون لاندري مفوجو نجانوما

خط الدفاع: جيديون كالولو ، فنسنت لو جوف ، منتصر الطالبي

خط الوسط: لوران ابيرجيل ، رومان فايفر ، ثيو لو بريس

خط الهجوم: احمدو ديينج ، جين ماكينجو ، ابدول ميتي

 

طاقم حكام مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان

كشف الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد لوريان ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت ، ويدير اللقاء الحكم ” باستيان ديشبي” ، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ضد لوريان

تقابل فريق باريس سان جيرمان ضد نظيرة فريق لوريان ، في خمس مواجهات سابقه في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية ، حقق باريس الفوز علي لوريان في لقائين ، بينما فاز لوريان علي باريس في مباراتين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.