موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون اليوم 14-8-2023 في الدوري الانجليزي

14 أغسطس 2023 - 11:25 ص

ينتظر جماهير كورة القدم الانجليزية والأوروبية موعداً موعدا مع المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق مانشستر يونايتد ضد نظيرة فريق وولفرهامبتون في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأول من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، ويدخل المان يونايتد بطولة البرليمينج وهو علي أتم استعداد من أجل المنافسة علي حصد اللقب والعديد من الألقاب الإنجليزية لذلك يأمل الشياطين الحمرا في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وخاصة أن اللقاء علي أرضه ووسط جمهوره ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق وولفرهامبتون الي مدينة مانشستر من أجل خوض اول لقائته الرسميه في الموسم الجديد في بطولة الدوري الانجليزي من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من المان يونايتد في لقاء صعب وقوي ، ودرس وولفرهامبتون نظيرة المان يونايتد بالوقوف عند نقاط القوه والضعف من أجل تخطي كافة الصعوبات ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية للموسم الجديد 2024.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

تنطلق مباراة الشياطين الحمر ضد ولفرهامبتون ، مساء اليوم الاثنين ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد اليوم

يستعرض لكم موقع yalla shoot بالكشف عن مجموعة القنوات الناقلة لجميع مباريات الدوري الانجليزي عبر bein sports الناقل الحصري لحظة بلحظة ، وتنقل مباراة المان يونايتد ضد ولفرهامبتون عبر شاشة التلفزيون “bein sports premium 1” , “bein sports HD 2″ , bein sports HD 4”.

 

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

اختارت قنوات bein sports معلق مباراة المان يونايتد ضد ولفرهامبتون ، وتنقل المباراة بصوت المعلق الرياضي “احمد البلوشي” ، ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة البرليمينج ، فتابعونا عبر yalla shoot لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون

يحتضن ملعب “أولد ترافورد” في مدينة مانشستر ، لقاء المان يونايتد ضد ولفرهامبتون ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ويقدم لكم موقع يلا شوت عن كافة التفاصيل والملاحظات في الجولة الأولي من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

حراسة المرمى: هيتون

خط الدفاع: وان بياسكا ، ماجواير ، لينديلوف ، فرينينديز

خط الوسط: جورا ، بيك ، اريكسن

خط الهجوم: بيليستري ، سانشو ، فورسون

 

تشكيل وولفرهامبتون اليوم

حراسة المرمى: سا

خط الدفاع: سيميدو ، كيلمان ، داوسون ، نوري

خط الوسط: نونيس ، هودج ، لومينيا

خط الهجوم: نيتو ، سارابيا ، كونيا

 

طاقم حكام مباراة مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الانجليزي لكرة القدم تعيين الحكم الدولي “سيمون هوبير” لإدارة مباراة مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء محتلا المركز الثالث عشر بدون رصيد ، بينما يدخل فريق ولفرهامبتون المباراة محتلا المركز الرابع عشر بدون رصيد في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.