موعد مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل في الدوري الامريكي

30 أغسطس 2023 - 11:19 ص
إنتر ميامي
إنتر ميامي
31 أغسطس 2023 - 2:30 ص
0 : 0
ناشفيل
ناشفيل
غير مدرج الدوري الامريكي غير مدرج

يبقي عشاق كورة القدم الأمريكية ، علي موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق انتر ميامي ضد نظيرة فريق ناشفيل ، في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم الخميس والموافق 1 سبتمبر من شهر أغسطس الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادس والعشرون من بطولة الدوري الامريكي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 ، وانهي فريق انتر ميامي مرانه الأخير علي ملعبه من استضافة نظيرة فريق ناشفيل في مباراة البحث عن تحقيق الفوز وخطف ثلاث نقاط غاليه وثمينة من أجل الهروب من منتصف الجدول ، ويأمل فريق الانتر في تجميع اكبر عدد من النقاط من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وجيد ، وحقق فريق انتر ميامي الفوز علي نظيرة فريق نيويورك ريد بولز ، بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الامريكي الممتاز ، علي الجانب وصلت بعثه فريق ناشفيل الي مدينه ميامي من أجل خوض لقاء صعب وقوي يأمل في تحقيق الفوز والاقتراب من المراكز الأولي ، وتلقي فريق ناشفيل هزيمه ثقيلة من فريق اتلانتا يونايتد ، برباعية نظيفة ، في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الامريكي الممتاز ، ويرصد لكم موقع يلا شوت بلس كافة تفاصيل اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

 

موعد مباراة انتر ميامي ضد ناشفيل

يلتقي فريق انتر ميامي ضد نظيرة فريق ناشفيل ، مساء اليوم الخميس ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن بدأ اللقاء في تمام 2:30 صباحاً بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ويمكنكم متابعة مباراة إنتر ميامي اليوم عبر يلا شوت حصري فتابعونا.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم

يستعرض لكم موقع يلا شوت عن نقل وإذاعة مباراة إنتر ميامي ضد ناشفيل ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتنقل المباراة عبر تطبيق Apple TV ، وذلك التطبيق الحصري لنقل مباريات الدوري الامريكي في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

 

معلق مباراة انتر ميامي ضد ناشفيل

يتولى المعلق الرياضي المتألق ، مهمة التعليق على أحداث مباراة إنتر ميامي ضد نظيرة فريق ناشفيل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة والأمريكي الممتاز ، فتابعونا عبر yalla shoot الناقل الحصري لحظة بلحظة.

ملعب مباراة انتر ميامي ضد ناشفيل

يستقبل ملعب “درف بنك ” ، في مباراة قوية وحماسية ، والتي ستجمع بين فريق انتر ميامي ضد نظيرة فريق ناشفيل ، مساء اليوم الخميس ، ضمن منافسات بطولة الدوري الامريكي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot جميع الملاحظات والتفاصيل في جميع البطولات الأمريكية.

 

تشكيل انتر ميامي اليوم

حراسة المرمى: كالندر

خط الدفاع: تايلور ، افيلس ، ميلر ، الين ، البا

خط الوسط: ارويو ، رويز

خط الهجوم: غوميز ، كامبانا ، فاريس

 

تشكيل ناشفيل اليوم

حراسة المرمى: ويليس

خط الدفاع: : مور ، ماكنوتون ، ماهر ، لوفيتز

خط الوسط: شافلبيرج ، ديفيس ، غودوي ، ميويل

خط الهجوم: سوريدج ، مختار

 

مشوار انتر ميامي في الدوري الامريكي

لعب فريق انتر ميامي 23 مواجهه ، حقق الفوز في 6 مواجهات ، وتعادل في 3 مواجهات ، وهزم في 14 لقاء ، وسجل لاعبيه 24 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف في جدول الدوري الامريكي الممتاز.

 

مشوار ناشفيل في الدوري الامريكي

لعب فريق ناشفيل 25 مباراة ، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات ، وهزم في 9 مواجهات ، وسجل لاعبوه 31 هدف ، ودخل في شباكه 26 هدف في جدول الدوري الامريكي.

 

جدول ترتيب الدوري الامريكي

يتواجد فريق انتر ميامي في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل فريق ناشفيل المركز السابع برصيد 38 نقطة في جدول الدوري الامريكي.

بطاقة مباراة إنتر ميامي Vs ناشفيل

  • 🏆 البطولة : الدوري الامريكي
  • 📺 القناة : غير مدرج
  • 🎤 المعلق : غير مدرج
  • توقيت المباراة : بتوقيت القاهرة
  • تاريخ المباراة : 31 أغسطس 2023
  • نتيجة المباراة : إنتر ميامي 0 - 0 ناشفيل