معلق مباراة ميلان ضد بولونيا اليوم 21-8-2023 في الدوري الإيطالي

21 أغسطس 2023 - 10:06 ص

يبحث جماهير كورة القدم الايطاليه ، والأوروبية عن موعداً من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بنادي ميلان ضد نظيرة فريق بولونيا ، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين والموافق الواحد وعشرون من شهر أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الجديد 2023-2024 ، ويسعي فريق ميلان لتحقيق الفوز علي بولونيا في أول مبارياته في بطولة الدوري من أجل بدأ موسم كروي جديد وكبير يأمل في تحقيق العديد من البطولات ، والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر علي المربع الذهبي وبالأخص صدارة الدوري الايطالي ، ووصلت بعثة فريق ميلان الي مدينة بولونيا مساء الأحد ضمن الاستعدادات لمواجهه بولونيا في افتتاح الدوري الايطالي ، علي الجانب الآخر فريق بولونيا الذي دخل في معسكر مغلق لمدة أربع وعشرون ساعة من أجل خوض لقائه ضد ميلان في مباراة من العيار الثقيل والذي يبحث بها فريق بولونيا عن اول انتصاراته في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويقدم لكم موقع yalla shoot plus كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الدولية والمحلية والودية في جميع أنحاء العالم وتغطية رائعة ومثيرة.

 

موعد مباراة ميلان ضد بولونيا

تنطلق مباراة فريق ميلان ضد فريق بولونيا ، مساء اليوم الاثنين ، ويرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان اليوم

تنقل مجموعة قنوات AD sports جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، ويكشف لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة ميلان ضد بولونيا عبر شاشة التلفزيون الناقلة “AD sports premium 1”.

 

معلق مباراة ميلان ضد بولونيا

أعلنت شبكة قنوات AD sports عن معلق مباراة ميلان ضد بولونيا ، في المباراة التي ستجمع بينهم خلال الساعات القليلة المقبلة ، بصوت المعلق الرياضي “فارس عوض”، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة.

 

ملعب مباراة ميلان ضد بولونيا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة ميلان ضد بولونيا ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب ” ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

تشكيل ميلان اليوم

حراسة المرمى:ميرانتي

خط الدفاع: كالابريا ، كيير ، بارتسجيهي ، فلورينزي

خط الوسط: عدلي ، بوييجا ، موسي

خط الهجوم: تشوكويزي ، اوكافور ، روميرو

 

تشكيل بولونيا اليوم

حراسة المرمى: سكوروبسكي

خط الدفاع: بوستش ، بوكيما ، بونيفازي ، كورززا

خط الوسط: فيرجسون ، دومينجيز ، ايبشير

خط الهجوم: بيهتيا ، ارناوفيتش ، مورو

 

طاقم حكام مباراة ميلان ضد بولونيا

اختار الاتحاد الايطالي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “لوكا بايريوتا” ، مباراة من العيار الثقيل والتي ستقام بين فريق ميلان ضد فريق بولونيا ، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي.

 

جدول ترتيب الدوري الايطالي

يحتل فريق ميلان المركز العاشر بدون رصيد ، بينما يدخل فريق الكرة الأول بنادي بولونيا اللقاء محتلا المركز الحادي عشر بدون رصيد ، في جدول الدوري الايطالي الممتاز.