معلق مباراة نانت ضد مارسيليا اليوم في الدوري الفرنسي

31 أغسطس 2023 - 4:17 م

تنطلق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز للنسخة الحالية 2023-2024 ، والتي ستجمع بين فريق نانت ضد فريق أولمبيك مارسيليا ، في المباراة التي ستجمع بينهم مساء اليوم الجمعة والموافق 1 سبتمبر الجاري ، واختتم فريق نانت مرانه الأخير علي ملعبه لخوض رابع مبارياته في بطولة الدوري الفرنسي ، ويسعي لتحقيق الفوز علي اولمبيك مارسيليا ويستغل فريق نانت عامل الجمهور والأرض ، وتعادل فريق نانت ضد فريق موناكو ، إيجابيا بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي ، علي الجانب الآخر وصلت بعثه فريق أولمبيك مارسيليا الي مدينه نانت من أجل خوض لقاء صعب وقوي يبحث من خلاله عن تحقيق الفوز وتصدر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز ، وحقق فريق أولمبيك مارسيليا فوز عظيم علي فريق بريست ، بهدفين نظيفين ، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي ، ويكشف لكم موقع yalla shoot plus جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل والملاحظات في جميع البطولات الأوروبية والإفريقية والأسيوية.

 

موعد مباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا

يرصد لكم موقع يلا شوت عن بدأ اللقاء في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن.

 

القنوات الناقلة لمباراة نانت اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الفرنسي ، ويقدم لكم موقع yalla shoot عن شاشة التلفزيون الناقلة لمباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا عبر “bein sports premium 2”.

 

معلق مباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا

عينت شبكة قنوات bein sports المعلق الرياضي المتميز “عادل خلو” ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي ، فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لحظة بلحظة .

 

ملعب مباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا

يستعرض لكم موقع yalla shoot عن ملعب مباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا ، في المباراة التي ستجمع بينهم علي ملعب “لا بواجوار لويس فونتينو” ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

 

تشكيل نانت اليوم

حراسة المرمى: ديسكامب

خط الدفاع: جابرييل ، باولس ، كاستيليو

خط الوسط: كوكو ، تشيرفيلا ، اوجستو ، ميرلين

خط الهجوم: سيمون ، مصطفى محمد ، بامبا

 

تشكيل اولمبيك مارسيليا اليوم

حراسة المرمى: لوبيز

خط الدفاع: كلاوس ، جيفو ، مبيما ، لودي

خط الوسط: سار ، رودريجر ، فيرتو ، حارس

خط الهجوم: ندياي ، اوباميانج

 

طاقم حكام مباراة نانت ضد اولمبيك مارسيليا

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم تعيين الحكم المتألق “رودي بوكييه” ، لإدارة مباراة نانت ضد فريق أولمبيك مارسيليا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

يدخل فريق نانت اللقاء محتلا المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة ، حيث لعب ثلاث مواجهات ، هزم في لقائين ، وتعادل في لقاء ، وسجل لاعبيه 4 أهداف ، ودخل في مرماه 7 اهداف ، بينما يتواجد فريق أولمبيك مارسيليا في وصافة الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط ، حيث لعب ثلاث مواجهات ، فاز في لقائين ، وتعادل في لقاء وحيد ، سجل لاعبية 6 أهداف ، ودخل في مرماه 3 اهداف ، في جدول الدوري الفرنسي الممتاز.